عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور..أمير طعيمة غاضب من أردوغان ويدلل على غباءه

أمير طعيمة
أمير طعيمة

صرح الشاعر أمير طعيمه، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل "فيس بوك" بأن الإنقلاب لن ينجح في تركيا، بسبب النهضة التي وصلت إليها تركيا في عهد حزب"التنمية والعدالة" قائلًا: "إمبارح اتكلمت عن أن أردوغان هيستمر والإنقلاب هيفشل لأن تركيا رضينا أو أبينا شهدت نهضة في عصر حزب التنمية والعدالة، والشعوب بيهمها وضعها الاقتصادي والحقوقي قبل التوجه السياسي، وقلت برضه إن مشكلة أردوغان هي مشكلة الإخوان والغباء السياسي".

ودلل على غبائه قائلًا:"الدليل علي غباؤه السياسي أنه في الوقت اللي دعمه الكثير من العرب واللي معظمهم مناهضين للإخوان طلع مرتين خلال ٢٤ ساعة وأشار بإشارة رابعة كأنوا بيقول للناس انا إخواني ومكتفي بالداعميين الحاليين ومش عايز داعميين جدد، الأغبي في إدارته السياسية أنه يراهن على قضية خاسرة وأي عيل صغير مؤيد أو معارض عارف أن عودة الاخوان للمشهد السياسي في مصر بقت مستحيلة وكبيرهم في لحظة من اللحظات يحصلوا على عفو رئاسي من اعدامات محتملة لأسباب سياسية وأسباب تخص الأمن القومي".

وأضاف:"اللي هيدافع وهيقول ان ايدولوجيا من حقه يدافع عن الاخوان هقوله مهما كان غير راض عن النظام السياسي في مصر، فعلي الاقل مصر عمرها ما هتبقي عدو أكثر خطورة من إسرائيل اللي رجع لحضنها قبل الانقلاب وأمريكا اللي دعمته، هل هناك منطق يقول انك تطبع مع اسرائيل وتقطع علاقاتك مع مصر حتي لو ده ضد جماعة في الآخر منبوذة من معظم اللي من دينك ومن دمك".

وإختتم كلامه قائلًا:"عموما يرفع ٤ يرفع ١٠ في الآخر ان عند رأيي أن سقوط تركيا مش في مصلحة حد إلا اسرائيل اللي هو شايفها أقرب له من مصر، ودم الأبرياء في تركيا أهم من هذا الصراع الايديولوجي السخيف.
يوما ما هتفوق كل الأطراف المتنازعة في الشرق الأوسط وهيعرفوا ان عدوهم الأبدي هو إسرائيل اللي فجأة بقت لطيفة ولذيذة وقطة سيامي بيحنو عليها الجميع !!!!!!!!!!!
و الي أن يفوق الجميع ما نتمناش اي سقوط لدولة قوية في الشرق الأوسط وكفاية اللي سقطوا".
تابع موقع تحيا مصر علي