عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب "عبدالرحمن برعى" يدشن حملة "هتكمل معانا" لدعم ترشح السيسى لفترة رئاسية ثانية

د.عبدالرحمن برعى-
د.عبدالرحمن برعى- وكيل لجنة التعليم


اعلن الدكتور عبدالرحمن برعى عضو مجلس النواب وكيل لجنة التعليم والبحث العلمى بالبرلمان، عن تدشين حملة "هتكمل معانا" لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

وقال وكيل لجنة التعليم، ان بداية انطلاق الحملة سيكون من محافظة بنى سويف،مشيراً الى انه تواصل مع عدد من ممثلي التيارات السياسية والاحزاب بمحافظات الصعيد وأكدوا جميعاً مشاركتهم فى الحلمة.

واضاف عبدالرحمن برعى فى بيان له اليوم، انه سيتم تشكيل لجنة تنسيقية لأدارة الحملة على مستوى الجمهورية، موجهاً الدعوة لكافة الاحزاب السياسية واعضاء مجلس النواب للمشاركة.

وكشف عبدالرحمن برعى،انه يقوم بالأستعداد لعقد مؤتمر للكشف عن تفاصيل الحملة وخطة العمل خلال الفترة المقبلة وحتى بدء الانتخابات الرئاسية.

وعن اسباب تدشينه لحملة "هتكمل معانا"، قال الرئيس عبدالفتاح السيسى نجح فى العبور بمصر من النفق المظلم وحافظ على البلد من التفكك، وصارح الشعب بحقيقة الاوضاع فى مصر سواء الامنية او الاقتصادية.

واشار برعى،الى ان الرئيس السيسى كان بمقدوره تحقيق انجازات وانتصارات زائفة، لكنه قرر ان يتحمل المسئولية ودافع عن الاصلاحات الاقتصادية التى تجاهلتها الانظمة السابقة خوفاً من غضب الشارع.

واضاف برعى، الرئيس حارب الارهاب وقام بتسليح الجيش المصرى بأحدث الاسلحة،ونجح بالتعاون مع مؤسسات الدولة فى اعادة الامان الى الشارع المصرى،بالاضافة الى المشروعات القومية العملاقة وشبكة الطرق ومشروعات الاستزراع السمكى ومشروع المليون فدان، بالاضافة الى العاصمة الادارية الجديدة ومشروع الجلالة.

وأكد برعى، ان الرئيس عبدالفتاح السيسى لم يهتم بالشأن الداخلى على حساب السياسة الخارجية، لكنه كان يسير بالتوازى فى جميع الملفات، فنجح فى تصحيح صورة مصر التى شوهتها جماعة الاخوان، وتمكن من اعادة العلاقات الى طبيعتها مع جميع دول العالم، وأجبر الجميع على الأعتراف بثورة 30 يونيو التى اطاحت بحكم الجماعة.
تابع موقع تحيا مصر علي