عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات حسام غالى مع فراعنة الدورى السعودى

تحيا مصر

انضم حسام غالى، قائد النادى الأهلى السابق، إلى كتيبة المصريين المحترفين فى الدورى السعودى، بعدما تعاقد نادى النصر مع "الكابيتانو" لمدة موسم واحد فى صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتواجد حالياً 5 لاعبين مصريين فى صفوف الأندية السعودية، بعدما تعاقد نادى التعاون مع الثنائى عصام الحضرى ومصطفى فتحى، فيما نجح اتحاد جدة فى تجديد تعاقده مع محمود عبد المنعم "كهربا" على سبيل الإعارة لمدة موسم إضافى قادماً من الزمالك، فيما يتواجد محمد عبد الشافى مع الأهلى، بالإضافة إلى حسام غالى مع النصر.

وسيفتتح حسام غالى مواجهاته أمام فراعنة الدورى السعودى، عندما يواجه محمد عبد الشافى، على هامش مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين الأهلى والنصر بملعب "الجوهرة" يوم 17 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وسيكون حسام غالى على موعد مع مواجهة الثنائى المصرى عصام الحضرى ومصطفى فتحى، عندما يستضيف التعاون نظيره التعاون يوم 13 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة.

ويلتقى حسام غالى مع محمود عبد المنعم "كهربا" وجهاً لوجه يوم 23 نوفمبر المقبل، عندما يلتقى النصر مع اتحاد جدة، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وفيما يلى مواعيد مباريات فريق النصر بمسابقة الدورى بتوقيت مكة المكرمة، وفقاً للصفحة الرسمية لرابطة الدوري السعودي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"..
تابع موقع تحيا مصر علي