عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل التحقيقات مع الطبيب المزيف المتهم باستقطاب الفتيات والزوجات وإبتزازهم

المتهم
المتهم

"عملت صفحة على فيس بوك، وانتحلت صفة طبيب نفسى وكنت بستقطب الفتيات، وبحل مشاكلهم العاطفية، وكله بثمنه، وأنا بدون عمل، فكنت بستغلهم بممارسة الرذيلة معهم، أو يدفعولى فلوس نظير عدم نشر صورهم".. بهذه الكلمات روى حاصل على ليسانس حقوق، كيف كان يستقطب الفتيات والنساء لابتزازهن عبر صفحات التواصل الاجتماعى.

قال المتهم "إيهاب" 28 سنة، عازب وبدون عمل، "اشتغلت فترة وتم طردى من العمل، ومنذ فترة كنت أبحث عن عمل، ولكن دون جدوى، وخلال متابعتى لصفحات الإنترنت، لعب الشيطان بعقلى، لعمل صفحة على فيس بوك، وانتحلت صفة طبيب نفسى لاستقطاب النساء والفتيات، لأتحصل منهم على المال، فكنت بقوم بنشر حكم ومواعظ وقصص إنسانية لكى أروج للصفحة على شبكة الإنترنت، وإننى أقوم بحل المشاكل دون أى مقابل مادى".

وتابع "المتهم" خلال تحقيقات نيابة شبين القناطر، "بالفعل تعرفت على كثير من الفتيات، وبدأوا يروين لى ما تعرضن له من أزمات عاطفية، فكنت أقوم بتقديم النصائح لهن، حتى لا يشك أحدا فى أمرى، ويطمئنوا لى، وبالفعل حدث ما كنت أريد، وكنت قوم أجرى معهم محادثات فيديو، وأقوم بتسجيلها، ثم أقوم بتهديدهم بها، بفضحهم لدى أهليتهم، أو نشر صورهم التى كانوا يرسلونها لى عندما كانوا يقصصن لى علاقاتهن العاطفية، فكانوا يخشون افتضاح أمرهم ويدفعون لى أموالا نظير ذلك".

وأكمل المتهم، "الفتيات التى كنت أعجب بها، كنت أرغمهمن على إقامة علاقة غير شرعية معى عن طريق الشات نظير عدم نشر صورهن، وأيضا هناك سيدات متزوجات، كنت أستغل ما يقصوه لى من مشاكل زوجية، وأبتزهم بأن يقوموا بتصوير أنفسهم بصور مخلة، وكنت أمارس معهم الرزيلة، وردد المتهم قائلا "كنت بحس بمتعة معاهم وبسلى نفسي"، ولم أتخيل أن يكون مصيرى داجل جدران السجن.

كان قد تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد عبد الله السايح رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بتعدد البلاغات من الفتيات، بتعرضهن لإبتزاز من شخص يدعى أنه دكتور نفسى، ويقوم بإيهامهم بأنه قادرعلى علاجهم، وحل مشاكلهن، عن طريق التواصل معهن، عن طريق شبكة التواصل الأجتماعي، ثم يقوم بابتزازهم وتهديدهم بصورهم، بنشرها على صفحات الانترنت، ومساومتهم على دفع أموالا نظير عدم نشرها.

تم إخطار مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية، وبالتنسيق معها بمعرفة العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، تبين أنه يدعى "إيهاب م" 28 سنة، حاصل على ليسانس حقوق، مقيم بالدلتا دائرة المركز.

بعد تقنين الإجراءات تمكن النقيب يوسف الشامى معاون مباحث مركز شرطة شبين القناطر، من ضبط المتهم، وبمواجهته أمام اللواء محمد الألفى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، أعترف بارتكابه أكثر من 10 وقائع نصب على الفتيات، وإبتزازهن نظير مبالغ مالية، عن طريق شبكة التواصل الاجتماعي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11045إدارى المركز، وأحيل المتهم للنيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي