عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور: قنصل مصر بنيويورك يستقبل رئيس مجلس النواب والوفد المرافق

قنصل مصر بنيويورك
قنصل مصر بنيويورك يستقبل الوفد البرلمانى المصرى

استقبل السفير هشام النقيب قنصل عام مصر بمقر القنصلية المصرية بنيويورك، الدكتور على عبدالعال، والوفد البرلمانى المرافق له.
وقال النائب طارق رضوان رئيس لجنة العلاقات الخارجية، ان وفد البرلمان المصرى التقى، مع الجالية المصرية في نيويورك بحضورهشام النقيب قنصل عام مصر بمقر القنصلية المصرية بنيويورك.
واضاف رئيس لجنة العلاقات الخارجية، أن هذا اللقاء يأتى في إطار التواصل المستمر مع المصريين بالخارج، وحرص الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، على بناء جسور تواصل وكذلك التعرف علي مقترحاتهم وآرائهم.
ومن ناحية أخرى، قام الوفد بعرض رؤى واهداف الدولة المصرية، خاصة في مجال التطور السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وكذلك إلقاء الضوء على دور مصر الإقليمي والدولي في مكافحة الإرهاب، والتعريف بدور مصر في التهدئة الإقليمية وبصفة خاصة عقد المصالحة الفلسطينية - الفلسطينية لفتح قنوات التواصل مع الجانب الإسرائيلي مرة اخري للدفع بعملية السلام ، كما تم التطرق خلال اللقاء الى المستجدات الخاصة بليبيا وسوريا.
وقام السفير هشام النقيب بإلقاء كلمة ترحيب بالوفد والضيوف كما قام الدكتور على عبدالعال بإلقاء كلمة عامة قدم خلالها الشكر للسفير هشام النقيب .

تابع موقع تحيا مصر علي