عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحريري يغادر الاتحادبة ويعلن عن موعد عودته الى لبنان

تحيا مصر

غادر رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري مقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة، وذلك عقب انتهاء مباحثاته مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي بحثت التحديات التي تواجه المنطقة، وفي مقدمتها تطورات الأوضاع اللبنانية.
وتستند العلاقات الثنائية بين مصر ولبنان على مبدأ الاحترام المتبادل والتشاور المستمر وتنسيق الرؤى والمواقف حيال القضايا الثنائية ذات الاهتمام المشترك بصفة خاصة، وقضايا منطقة الشرق الأوسط بصفة عامة.
وقدم سعد الحريرى رئيس وزراء لبنان الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعم مصر للبنان مؤكد أنه غدا سوف يكون في بيروت مؤكدا أن غدا عيد الاستقلال عيد لكل لبنان.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة وذلك عقب مباحثات الرئيس عبد الفتاح السيسي مع سعد الحريري رئيس وزراء لبنان والتي بحثت التحديات التي تواجه المنطقة وفي مقدمتها تطورات الأوضاع اللبنانية.
وتستند العلاقات الثنائية بين مصر ولبنان على مبدأ الاحترام المتبادل والتشاور المستمر وتنسيق الرؤى والمواقف حيال القضايا الثنائية ذات الاهتمام المشترك بصفة خاصة وقضايا منطقة الشرق الأوسط بصفة عامة.
تابع موقع تحيا مصر علي