عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً حظر ظهور نبيه الوحش على الشاشات

تحيا مصر

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم السبت، حظر ظهور المحامي نبيه الوحش، عبر الإذاعات وشاشات الفضائية لمدة ثلاثة أشهر من الآن، وذلك على خلفية التجاوزات التي تناولتها حلقة برنامج «ملفات الوحش» على قناة الحدث اليوم، بتاريخ ٢٦ أكتوبر الماضي، وكذلك أثناء استضافته في برنامج «انفراد» على قناة العاصمة بتاريخ ١٩ أكتوبر الماضي أيضا.
وأكد الأعلى لتنظيم الإعلام في قراره، أن المحامي أساء لنساء مصر، بعدما دعا إلى التحرش بهن والتشجيع على اغتصابهن كواجب وطني، وفقا لما ترتديه من ملابس، فضلا عن استخدامه الدائم لعبارات وألفاظ، تنطوي على معاني السب والقذف والتهكم والسخرية.
وأوضح المجلس في قراره، أن المحامي يفتقر للقدرة المهنية على مخاطبة الجمهور، وهو ما يتضح في كثرة أخطائه التي تبعد عن المهنية، وتخترق كل ضوابط آداب الحوار، بل إنه يصدر أحكاما مطلقة دون دليل، مثل زعمه أن المدن الجامعية أصبحت ملاذا آمنا لممارسة الشذوذ، وأن دار الأوبرا أصبحت مكانا لزواج المثليين.
كما وجه المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنذارا لكل من قناتي الحدث اليوم والعاصمة، بعد استضافة أشخاص غير مؤهلين وغير متخصصين في الفتاوى من أصحاب الأفكار الشاذة.
تابع موقع تحيا مصر علي