عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسماعيل نصر الدين: مصر استعادة مكانتها الخارجية فى عهد السيسى

النائب إسماعيل نصر
النائب إسماعيل نصر الدين

قال النائب إسماعيل نصر الدين، إن مصر شهدت خلال الأربع سنوات الماضية وهى فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى، رواجا سواء على الصعيد الداخلى او الصعيد الخارجى، وظهر هذا جليا فى الملف الأفريقى، وكذلك علاقة الدولة المصرية بالوطن العربى والشرق الأوسط والدول الخارجية بشكل عام.

وأضاف نصر الدين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تولى زمام الأمور فى ظل تحديات صعبة فهو مُطالب بتحقيق انجازات على الصعيد الداخلى يتمثل فى عودة الامن والاستقرار والاقتصاد المصرى الذى كان "مترديا" ثم إصلاح علاقات مصر الخارجية مع الدول المحيطة وأولها مع القارة السمراء، بالأضافة إلى القضاء على الإرهاب.

وأكد عضو مجلس النواب، على أن "السيسى" أستطاع بقوة وفكر وروح الزعيم ان يحدث توازن حقيقيى بين جميع المتطلبات سواء على الصعيد الداخلى او الخارجى، ففى الداخل اتخذ قرارات حاسمة تمثلت فى عودة الاقتصاد المصرى مرة اخرى ولم يخشى فى سبيل تحقيق ذلك ان تؤثر هذه القرارات على شعبيته، وها نحن اليوم نشهد انجازات يسطرها التاريخ على أرض الواقع، بالاضافة إلى تحقيق الأمن والأمان.

وتابع النائب وعلى صعيد الخارخى استعادة مصر مكانتها الدولية، مضيفا نحن مع رئيس لا يخشى الا الله ولا مصلحة له سوى رفعة الدولة المصرية.
تابع موقع تحيا مصر علي