عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد فعل ابنة ميرفت آمين وحسين فهمي بعد طلاقها من أحمد فهمي

تحيا مصر

نشرت بعض المواقع أخبارا تؤكد انفصال الفنان أحمد فهمي عن زوجته منة حسين فهمي، بعد 3 سنوات من الزواج.

وأكدت هذه المواقع أن الانفصال تم منذ 3 شهور، بشكل ودي، مع استمرار علاقة الصداقة التي تجمع بين الأسرتين.

البعض شكك في صحة الخبر، أولا لأنه لم يصدر على لسان أي من الزوجين، أو حتى أحد أفراد أسرتيهما، وثانيا لأن الزوجة لم تقم حتى اللحظة بحذف صور زوجها من حسابها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يحدث عادة بين المطلقين.

وعلمت مجلة “فوشيا” الإمارتية من مصدر مقرب من الفنان فهمي، أنه انفصل بالفعل عن زوجته “منة” ابنة الفنانين الكبيرين حسين فهمي وميرفت أمين، وأكد المصدر أن الزوج هو الذي قام بتسريب الخبر للصحافة بنفسه، حتى يضع حدا للأقاويل التي انتشرت مؤخرا حول علاقته بزوجته التي أصبحت سابقة.

وأكد المصدر أن الزوجين اتفقا على الانفصال منذ شهور، وأن علاقتهما جيدة على المستوى الإنساني، ما يبرر عدم حذف صورهما من مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن أن حسين فهمي، والد منة، يشارك زوج ابنته السابق بطولة فيلمه الجديد “الكويسين” المنتظر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل.

يذكر أن زواج أحمد فهمي ومنة حسين فهمي أثار جدلا كبيرا منذ سنوات، لأن “فهمي” كان متزوجا من شقيقة الفنان شريف رمزي، الذي كان حينها زوجا لمنة حسين فهمي، قبل أن ينفصل عنها لاحقا ويتزوج من الممثلة ريهام أيمن، وقبل أن ينفصل “فهمي” أيضا عن شقيقة “رمزي” ليتزوج من “منة” زوجة “رمزي” السابقة.
تابع موقع تحيا مصر علي