عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. حلا شيحة تكشف حقيقة طلاقها من زوجها بعد خلعها للحجاب

تحيا مصر

قالت الفنانة حلا شيحة، إن حياتها العائلية والزوجية مستقرة، وعلاقتها بزوجها وأبنائها طيبة، مضيفة: "جوزي وولادي حياتي كلها ورجعت الفن ونفسي يشوفوني بأجمل صورة"، لافتة إلى أنها على تواصل شبه يومي مع زوجها المتواجد حاليًا في كندا وهي تقضي إجازتها حاليا في مصر.

ولفتت إلى أنها تكن كل الاحترام لزوجها وأبنائها وتشارك أبناءها في كل أمورها على الرغم من صغر سنهم، موضحة أنه على الرغم من اعتراض والدها على ارتداء النقاب إلا أنه احترم رأيها وقرارها في النهاية وتعتبره شخصًا مستنيرًا.

وعن أسباب خلع النقاب والحجاب والعودة للفن مرة أخرى، علقت: "حاسة ممكن ارجع وأعمل حاجات حلوة والفن واحشني وشايفة أن هذا الأمر ليس ضد الدين وأمر شخصي".

وأكملت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءًا"، المذاع على قناة "دريم"، تقديم وائل الإبراشى، لدى مطلق الحرية مثل أي شخص في اختيار القرار الأنسب لي ولا أرغب أن يتم وضعي في إطار خروجي عن الإسلام ويجب تغيير طريقتنا في التفكير.

وتوجهت "حلا"، بالشكر للمخرج مجدي أحمد على وعدد كبير من الفنانين على تشجيعهم لها على العودة للفن وترحيبهم بقرارها.

وأكدت "حلا"، أنها ليست لديها أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي سواء "فيس بوك"، أو "إنستجرام"، لافتة إلى أنها ستقوم الأيام المقبلة بتوثيق حساب على "إنستجرام".
تابع موقع تحيا مصر علي