عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أين ذهبت بطانة فستان رانيا يوسف؟

تحيا مصر

القت الفنانة رانيا يوسف باللوم علي ما حدث لها بسبب الفستان الفاضح الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، علي أمرين:_

الأول: المصور الذي قالت انه تعمد تصويرها من الخلف، فأظهرها بشكل غير لائق اغضب منها جمهورها، وفتح باب الهجوم عليها.

أما الأمر الثاني: البطانة أي بطانية الفستان وهي القطعة الداخلية منه، والتي كانت من المفترض أن تخفي جسد الفنانة من الخلف لكي لا يظهر علي الملأ، وهو ما لم يحدث، وظهر جسدها وصارت حديث الرأي العام، فأين ذهبت البطانة؟!.

"البطانة اترفعت"، كان ذلك جواب الفنانة رانيا يوسف عند ظهورها أمس مع الإعلامي عمرو أديب علي قناة "mbc مصر"، أو علي الأصح تبريرها، وبمراجعة بسيطة للأحداث التي وقعت منذ سير الفنانة علي السجادة الحمراء وحتي ظهورها أمس، تكتشف أنه لم يكن هناك بطانة من الأساس.. أينعم "مافيش بطانة"، وهناك عدة أدلة علي ذلك.

1_ "السجادة الحمراء"
خلال لقاءات الفنانة مع القنوات والصحفيين علي السجادة الحمراء، أكدت أن تصميم الفستان عالمي، وأن عدد كبير من نجمات الغرب ارتدوا مثله، ولم تذكر في أي لقاء أن هناك مشكلة ما في الفستان.

2_ "الاعتذار"
اصدرت رانيا يوسف بيان رسمي نشرته علي صفحتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، وارسلته إلي جميع الصحف، تعتذر فيه عن ارتداءها الفستان، مؤكده ان المصمم هو السبب، وانها لم تقصد خدش حياء أي أسرة عربية، مشددة علي انه قد يكون خانها التقدير وهي تختار هذا التصميم الفاضح، ولم تذكر أي شئ عن البطانة أو أي مشكلة حدثت لها مع الفستان ووضعتها في تلك المأزق.

 3_"البطانة اتقطعت ولا اترفعت"
خرجت رانيا يوسف قبل ظهورها مساء أمس مع الإعلامي عمرو أديب، علي الجمهور في مداخلة هاتفية علي قناة "dmc"، أكدت فيها أن البطانة اتقطعت، قائلة:"قماشة الفستان الخارجية تختلف عن البطانة الداخلية، وأثناء صعودي إلى الريد كاربت السجادة جذبت البطانة وتسببت في قطعها، وهو ما أظهر الجزء الأسفل، ومكنتش عارفة أعمل إيه؟"، لتأتي بعد ذلك بـ24 ساعة وتغير روايتها وتؤكد للإعلامي عمرو أديب أن البطانة اترفعت.. وهنا السؤال "هي البطانة أترفعت ولا اتقطعت يا رانيا؟!.

4_صور HD
خرج حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40 بمظهر عالمي رائع بشهادة الجميع، وكانت التجمهيزات علي أعلي مستوي مثلها مثل أي مهرجان عالمي يقام في بلاد الغرب، ومن ضمن تلك التجهيزات الكاميرات عالية الجودة أو ما يطلق عليها  HD، سواء كانت كاميرات فيديو أو فوتوجرافيا، ومن المعروف أن تلك الكاميرات ترصد الصغيرة قبل الكبيرة، وهذا يعني أنه لو كان هناك بطانة للفستان مثلما بررت رانيا، كان حتما سيظهر جزء منها في اللقطات المصورة أو الصور، ولكن جميعها تظهر تصميم الفستان جيده وتؤكد أنه هذا هو تصميمه من الأساس ولا يوجد بطانة.. ولذا كان يجب علي الفنانة الأكتفاء بالإعتذار والاعتراف بالخطأ.



تابع موقع تحيا مصر علي