عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برعاية حزب مستقبل وطن والنائب تامر عبدالقادر.. إطلاق ٧ قوافل بقرى الوادى الجديد

تحيا مصر


ينظم حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد 7 قوافل ثقافية متنوعة بمراكز الداخلة و الخارجة والفرافرة، بالتنسيق مع النائب تامر عبدالقادر عضو مجلس النواب ، تبدأ القوافل في الثالث والعشرين من يناير الجارى وتنتهى في التاسع والعشرين من نفس الشهر.
وأعلن النائب تامر عبدالقادر المتحدث الرسمي والإعلامي للحزب بالوادي الجديد أن هذه القوافل تأتى في إطار السياسة الجديدة التى تنتهجها القيادة السياسية لاكتشاف المواهب في جميع المجالات، ومساندتها لتحقيق النجاحات المرتقبة، وهي السياسة التي تبناها وينفذها الحزب ، لافتا إلى أن القوافل تثقيفية وفنية تستهدف التخفيف عن آلام وأعباء المواطنين، موضحا أن القوافل تتضمن تقديم أمسية شعرية، بالإضافة إلى تقديم عدد من الفقرات للمواهب الشبابية التى تم اكتشافها مؤخرا .
وأضاف عبدالقادر، أن القوافل ستضم أيضا تنظيم ورش للتدريب على ألوان الفنون التشكيلية والفقرات التى تلعب دورها الكبير في اكتشاف المواهب بشتى المجالات، وتابع النائب : سيتم تقديم العديد من العروض الفنية لفرقة الموسيقي العربية، وفرق موط والفرافرة التلقائية، وفرقة الوادي الجديد للفنون الشعبية.
وأضاف عبدالقادر : سيكون نصيب قرى مركز الداخلة ٣ قوافل، لمدة 3 أيام تبدأ من الثالث والعشرين من يناير الجارى، وتنتهى في الخامس والعشرين، مقابل قافلة واحدة بمركز الخارجة، فى السادس والعشرين من يناير الجارى، و٣ قوافل بمركز الفرافرة، تبدأ في السابع والعشرين وتنتهى في التاسع والعشرين من يناير الجارى.
وكشف النائب عن أن هذه القوافل تعد من أهم الفرص للمواهب حيث ستكون هناك الفرصة الكبيرة لجميع المواهب للتعبير عن أنفسهم وتقديم المواهب التى يتمتعون بها للمجتمع .
تابع موقع تحيا مصر علي