عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. معلومات لا تعرفها عن شادي سرور نجم السوشيال ميديا الذي ترك الإسلام.. مرض منعه من عيش طفولته.. اصيب بالإكتئاب وحاول الانتحار.. وتفوق علي عمرو دياب وتامر حسني

تحيا مصر

صدم نجم السوشيال ميديا الشهير "شادي سرور، متابعيه وجمهور السوشيال ميديا بإعلان تركه للدين الإسلامي، وذلك عبر بيان نشره عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتي يتعدي متابعيها الـ 5 مليون.

وتعرض شادي لهجوم شديد بمجرد نشره للبيان، لما ذكره من أسباب دفعته لترك الإسلام، وصار بين ليلة وضحاها متصدر لمحركات البحث علي جوجل، فمن هو شادي سرور.

اسمه بالكامل "شادي وليد أحمد سرور" ولد 1995 بمحافظة القاهرة، لم يعش شادي طفولته كأي طفل عادي بسبب إصابته بمشكلة في قدمه، جعلت الكثير من زملائه يتجنبوه بسبب عدم قدرته على اللعب معهم، وبدأ صناعة الفيديوهات الكوميدية عبر موقع يوتيوب عام 2012 وحقق نجاحا كبيرا لدرجة أن قناته أصبحت رقم 4 في ترتيب الأكثر مشاهدة بالوطن العربي، متفوقا على نجوم كبار مثل عمرو دياب وتامر حسني.

تعامل شادي سرور مع عدد من نجوم السوشيال العالمين مثل الأمريكي "لوجن بول"، الذي أثار الجدل منذ عدة أشهر لتصويره عملية انتحار لمواطن ياباني، جعلت عدد كبير من الجماهير، كما تعاون مع الفنانة بشري عام 2016 في فيلم كوميدي تقليد لفيلم تيتانك الشهير، ولكنه لم يلقي أي نجاح جماهيري بالرغم من عدد مشاهدته المرتفع إلا أنه عرضه لهجوم شديد.

تعتمد فيديوهات شادي على تناول المشاكل التي تحدث للشاب المصري داخل أسرته، سواء مع والده أو والدته أو حتى خطيبته، وفي الحقيقة تعد والدته من أقرب الشخصيات إلي قلبه، فدائما ما يحرص علي توجيه كلمات حب لها ونشر صوره بصحبتها.

يعشق شادي السفر والسيارات والكلاب، ويظهر ذلك واضحا من الصور التي ينشرها علي صفحاته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أشرها صورته مع سيارته المرسيدس باهظة الثمن، والتي عرضته لهجوم شديد، كما أن نشره لعدد من الصور مع فتيات جعلته محل هجوم من عدد من متابعيه الذي طالبوه بالحفاظ علي أخلاقه الشرقية.

واصيب شادي سرور بإكتئاب شديد في نهاية العام الماضي أوعلن عن رغبته في الانتحار، ونشر مقطع فيديو له وهو يبكي، ويعلن اعتزاله، وبالفعل توقف بعدها عن نشر أي مقاطع فيديو ليفاجئ متابعه ببيان تركه للإسلام الذي نشره مساء الجمعة.

تابع موقع تحيا مصر علي