عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عابد : كل التحية لأرواح شهداء مصر الأبرار

تحيا مصر


وجه النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، التحية والتقدير لأرواح شهداء مصر الأبرار من ابطال قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية بمناسبة احتفالات مصر بيوم الشهيد.
وقال " عابد " فى بيان له اصدره منذ قليل ان شهداء مصر الأبرار اعطوا المثل والقدوة فى الولاء والانتماء والفداء والتضحية من اجل الوطن وقدموا ارواحهم فداء لمصر وشعبها وسوف تظل اسماء هؤلاء الأبطال البواسل محفورة بحروف من نور فى قلوب وعقول كل المصريين متوجها بتحية قلبية لروح الشهيد البطل عبد المنعم رياض الذي استشهد في ذلك التاريخ أثناء تفقده للجبهة المصرية.
وأشاد النائب علاء عابد بدور وسائل الاعلام وعلماء الازهر الشريف ووزارة الاوقاف فى التوعية بمكانة الشهداء ودورهم العظيم في حماية الوطن والدفاع عن أبنائه في مواجهة مؤامرات الأعداء في الداخل والخارج وتعميق الانتماء في نفوس المواطنين وترسيخ روح التضحية لحماية الوطن والحفاظ على مقدساته وحماية أراضيه وتحريره من دنس ورجس الارهاب والإرهابيين.
وأكد أن الشعب المصرى العظيم يقف بكل قوة وصلابة مع القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى وقواتنا المسلحة والشرطة وجميع مؤسسات الدولة لمواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات الداخلية والخارجية التى تواجه مصر وإفشالها.
تابع موقع تحيا مصر علي