عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب ياسر عمر يعقد مؤتمرا حاشدا لتأييد التعديلات الدستورية بأبنوب

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

عقد النائب ياسر عمر، أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط عن دائرتي أبانوب والفتح، بالتعاون مع أمانة مركز أبانوب لحزب مستقبل وطن، مؤتمرا جماهيريا وسط حشد كبير من المواطنين للتوعية بالمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وبدأ المؤتمر بالترحيب بالضيوف ونواب البرلمان بمحافظة أسيوط المشاركة بالمؤتمر، تلى ذلك السلام الوطني والقرآن الكريم.

وأكد النائب ياسر عمر، أن التعديلات الدستورية هي بمثابة الوقوف مع بلدنا للنهوض بها خاصة بعد مرورها بأعوام من الظلام في العصور السابقة، موضحا أن التعديل الدستوري الهدف منه تقوية الدولة وتقوية الرئيس لاستكمال الإنجازات.

وأضاف أحمد أبو عليم، نائب مركز أبوتيج بمحافظة أسيوط، أنه يرحب بالحضور والنواب، قائلا: "نحن في دولة نفخر بها وأوجه الشكر إلى رئيس الجمهورية لإنقاذ مصر وإنجازاته العظيمة، ونحن هنا من أجل حب الوطن والدستور يتغير عندما يحتاج الوطن إلى تعديل للدستور كل دول العالم عدلت دستورها"، داعيا المواطنين لتأييد الدستور لنرسل رسالة للعالم أن المصريين كلهم على يد واحدة.

وشارك في المؤتمر النائب تادرس قلدس، وسهير الحادي، وحسانين أبو المكارم، وممتاز دسوقي، وعبدالفتاح جمال، وياسر عمر، ومحمد حمدي الدسوقي، ومحمد عيد، وأحمد أبو عليم، وإبراهيم نظير، ونعمان أحمد فتحي، وإليزابيث شاكر، ومرتضى العربي، وعدد من القيادات الدينية والتنفيذية.
تابع موقع تحيا مصر علي