عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حارس ليفربول يرفض الإلتزام بأوامر كلوب بعد نصيحة محمد صلاح.. وهذه النتيجة!

تحيا مصر

قالت صحيفة ميرور البريطانية إن البرازيلي أليسون بيكر، حارس نادي ليفربول، رفض الانصياع لأوامر مدربه الألماني يورجن كلوب في نهاية مباراة برشلونة الإسباني أمس، بملعب ”كامب نو“.

وحقق برشلونة انتصارًا كبيرًا على ليفربول، في ذهاب الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بثلاثية نظيفة، أحرزها الأوروجوياني لويس سواريز، والأرجنتيني ليونيل ميسي ”هدفين“.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب على ملعب ”أنفيلد“ يوم الثلاثاء المقبل، ويلتقي الفائز في المباراة النهائية مع الفائز من مواجهتي أياكس أمستردام الهولندي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، علمًا بأن الأول انتصر ذهابًا في لندن بهدف نظيف.

وأشارت ” ميرور“، في تقرير نشرته اليوم الخميس، إلى أن كلوب أمر أليسون بالخروج من مرماه إلى منطقة جزاء برشلونة، خلال الركلة الركنية التي احتسبت لصالح ليفربول في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من مباراة أمس.

ونقلت الصحيفة عن ”ستيف ماكمنمان“، نجم ليفربول وريال مدريد السابق، قوله إن كلوب طلب من أليسون الذهاب إلى منطقة جزاء برشلونة وقت لعب الركلة الركنية، إلا أن الحارس البرازيلي رفض في البداية، قبل أن يستجيب لأمر المدرب الألماني.

وقال ماكمنمان إن أليسون رجع مرة أخرى إلى مرماه، ولكن، هذه المرة بناءً على إشارة من اللاعب الدولي محمد صلاح، الذي طلب منه البقاء في موقعه، خوفًا على ما يبدو من ارتداد الهجمة واستقبال شباك ليفربول لهدف رابع.
تابع موقع تحيا مصر علي