خدمات تحيا مصر

ميدو فى تجربة جديدة بنجوم اف ام في رمضان

تحيا مصر

يخوض الكابتن أحمد حسام ميدو، تجربة جديدة لأول مرة، في شهر رمضان المُبارك، من خلال تقديم برنامج إذاعي، من المُقرر إذاعته عبر محطة "نجوم FM" في تمام الـ4:20 عصرًا.


وقال حازم ضياء الدين، صاحب فكرة "الهدافين"، إن البرنامج يدور حول حديث "ميدو" عن 30 هدفا مؤثرا بكواليس تنشر لاول مره لمنتخب مصر لكرة القدم، على مدار مشاركاته في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك يأتي تزامنًا مع استضافة مصر، للبطولة، اعتبارًا من منتصف يونيو المقبل، موضحًا أن "ميدو" يُحلل الأهداف ويروي كواليسها.


وأضاف ، أن هذه المرة هي الأولى لـ"ميدو" التي يخوض فيها تجربة التقديم الإذاعي: متابعا "اختياري له جاء بناء على أداءه الجيد في الفترة الأخيرة، إذ أنني كنت حريصا على متابعته، فضلا عن طريقته في الكلام، فشخصيته متوافقة مع الشروط التي يجب توافرها في المذيع"، مؤكدًا أنه لم يتخوف من خوض "ميدو" للتجربة.


وقد تم خلال الايام السابقة التحدث عن حازم امام ومحمد ناجى جدو ورافت عطيه وحسام حسن.


ووجه حازم ضياء، الشكر إلى الإذاعي أسامة منير، لحرصه الشديد على خروج هذه التجربة على مستوى عال من الاحترافية للجمهور في شهر رمضان.


"الهدافين" من تقديم أحمد حسام ميدو، وفكرة وإخراج حازم ضياء الدين، وإنتاج "إكسبريس ميديا" للإذاعي أسامة منير، ومُنتج منفذ "هليوبوليس ميديا"، وسكريبت نورهان طمان، وكاتب أغنية التتر للشاعر طارق درويش.


يذكر أن حازم ضياء الدين، قد شغل مناصب عديدة داخل الشركات الإذاعية، منهم مدير مبيعات "راديو وان" ، ثم مدير الترافيك في drn، ومؤسس هليوبوليس ميديا.
ميدو فى تجربة جديدة بنجوم اف ام في رمضان