عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو ينفي علاقته بصفحة مزعومة تسيء لجماهير الكرة المصرية

ميدو
ميدو

نفى أحمد حسام ميدو، خلال تحقيقات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، علاقته بالصفحة المنسوبة له وسبه للجماهير، مؤكدا اتخاذه الإجراءات القانونية ضدها.

حيث باشرت اللجنة المكلفة بالتحقيق اليوم وحضر التحقيق اللاعب أحمد حسام (ميدو) بصحبة محاميه وتم مواجهته بما هو منسوب إليه من نشر عبارات تسيء لجماهير الرياضة المصرية وتثير الفتنة الرياضية على صفحة تحمل اسمه وصورته.

ونفى ميدو، علاقته بالصفحة وأنه اتخذ الإجراءات القانونية تجاه الصفحة المذكورة بإبلاغ إدارة فيس بوك، والتقدم ببلاغ رسمي إلى مباحث الإنترنت وأن حساباته الموثقة فقط على موقعي تويتر وإنستجرام ولا يملك أي حسابات أو صفحات على موقع فيس بوك، مؤكدا أن الصفحة لشخص يقيم بإحدى الدول الخارجية.

كما أكد أنه يقدر ويحترم جماهير النادي الأهلي وجماهير الرياضة المصرية بصفة عامة، ويؤكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أنه جاري استكمال التحقيقات والتأكد من نسبة الصفحة المذكورة إلى اللاعب السابق من عدمه.

وأهاب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بكافة الشخصيات العامة والمواطنين بسرعة إبلاغ الجهات المختصة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي حسابات أو صفحات مزيفة منسوبة إليهم على مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يقع أي منهم تحت طائلة القانون.
تابع موقع تحيا مصر علي