خدمات تحيا مصر

متحدث البرلمان: قدرة المصريين على تحقيق المستحيل ظهرت في حفل افتتاح أمم إفريقيا

صلاح حسب الله
صلاح حسب الله
أكد الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، وكيل لجنة القيم بالبرلمان، أن الحفل المبهر الذى نظمته مصر خلال افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، والذى كان تاريخيا ومبهرا للعالم يؤكد أن المصريين لديهم القدرة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى على تحقيق المستحيل، خصوصا فى ظل خوض تحدى تنظيم البطولة فى وقت قصير.

ووجه حسب الله فى بيان له أصدره منذ قليل/ تحية قلبية لكل يد مصرية شريفة أنجزت بكل كفاءة ومهنية وحرفية جميع المشروعات الكبيرة الخاصة بإقامة هذه البطولة الكبرى فى وقت قياسى وغير مسبوق وهو مدة 6 أشهر فقط فى حين كانت هذه المشروعات تحتاج الى سنوات.

كما وجه الدكتور صلاح حسب الله، التحية والتقدير لجماهير كرة القدم سواء الذين تواجدوا بالمدرجات أو خارجها على تشجيعهم المشرف والذى يؤكد للعالم كله عظمة المصريين.

وشكر نجوم المنتخب الوطنى لكرة القدم الذين أسعدوا الشعب المصرى كله بفوزهم المستحق على زيمبابوي فى مباراة الافتتاح، مؤكدا أن نجوم الفراعنة كانوا على مستوى المسئولية طوال المباراة وأثبتوا للمصريين أنهم قادرون على المنافسة على البطولة مع تطور مستوى الأداء مع مرور المباريات وأنهم لاهدف لهم سوى إسعاد الجماهير المصرية.