عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دي ليخت يقترب من يوفنتوس

تحيا مصر

أفادت تقارير صحفية هولندية، بأن نادي يوفنتوس الإيطالي، اقترب من إتمام صفقة التعاقد مع ماتياس دي ليخت لاعب أياكس الهولندي.

ووفقًا لصحيفة ”دي تليغراف“ الهولندية، فإن دي ليخت اقترب من الانتقال إلى يوفنتوس، بعقد مدته 5 سنوات، في صفقة ستبلغ قيمتها 70 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة الهولندية أن يوفنتوس كثّف جهوده في الأيام الأخيرة لإقناع دي ليخت بالانضمام إليه، رغم سعي برشلونة وباريس سان جيرمان المستميت للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، كما ارتبط ريال مدريد مؤخرًا بالتعاقد مع دي ليخت.

وأشارت ”دي تليغراف“ إلى أن دي ليخت سيحصل على راتب سنوي ما بين 15 إلى 20 مليون يورو، في الموسم الواحد في يوفنتوس، ما يجعله ثاني أكثر لاعب حصولًا على راتب سنوي بعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، الذي يحصل على 30 مليون يورو.

وانتشر مقطع فيديو لرونالدو وهو يحاول إقناع دي لي ليخت بالانضمام إلى يوفنتوس، بعد فوز البرتغال 1/0 على هولندا، في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وشارك دي ليخت في 55 مباراة موسم 2018/2019 مع أياكس، بواقع 4848 دقيقة، سجل فيها 7 أهداف وصنع 4.

وكانت تقارير سابقة تحدثت عن اقتراب دي ليخت من الانضمام إلى باريس سان جيرمان، بعد أن عرض عليه النادي الفرنسي راتبًا سنويًا قدره 20 مليون يورو.

تابع موقع تحيا مصر علي