عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عاصم مرشد يتحدث عن دور الشباب في مؤتمر العاصمة الإدارية غدا

عاصم مرشد
عاصم مرشد

أكد النائب عاصم عبد العزيز مرشد، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أهمية انعقاد المؤتمر السابع للشباب برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا ولمدة يومين بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأعرب عن ثقته الكاملة في أن الشباب المصري الواعد سيبهر العالم كله من عاصمة الشباب والمسقبل، معتبرا هذه العاصمة الإدارية الجديدة الشابة بأنها إنجاز تاريخي للرئيس عبد الفتاح السيسى سوف يتعرف العالم كله عليها خلال انعقاد هذا المؤتمر من داخلها.

وقال: "وجود الشباب المصرى ومن جميع المحافظات إضافة إلى لفيف من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الدولة والأعمال، وسفراء دول الاتحاد الإفريقي وممثلين لمؤسسات كبرى ومنظمات دولية ليبحثوا معا رسم وطرح أهم قضايا المجتمع المصري على مدى يومين ورؤيتهم المتعلقة بالمستقبل فى حضور ومشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى سيكون له دوره الايجابى على تنفيذ جميع التوصيات والقرارات التي ستصدر عن هذا المؤتمر الذى سيكون تاريخيا باعتباره اول مؤتمر لشباب مصر ينعقد داخل عاصمتهم الجديدة اضافة الى ان هذا المؤتمر سيكون له تأثيره الايجابى والكبير على مواجهة جميع المشكلات والتحديات التى تواجه الدول المصرية.

وأكد أن وجود منصة للحوار مع الشباب المصرى فى حضور ومشاركة الرئيس السيسى بنفسه جعل جميع مؤسسات الدولة التنفيذية تلتزم التزاما كاملا بتنفيذ جميع التوصيات والقرارات الصادرة من جميع المؤتمرات الشبابية الست السابقة.

واعتبر النائب عاصم عبد العزيز مرشد جلسة " أسأل الرئيس " واحدة من اهم جلسات المؤتمر خاصة ان الرئيس السيسى يحرص دائما على الاستماع والإجابة بكل صراحة ووضوح على اى تساؤلات للشباب المصرى وبدون خطوط حمراء فى سابقة لم نشهدها من قبل، مؤكدا ان هذه الجلسة ستحظى باهتمام كبير وغير مسبوق من الرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية.
تابع موقع تحيا مصر علي