عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. ليلى مقلد الشهيرة بـ وزيرة السعادة تتسبب فى ازمة داخل سيتى ستارز

د.ليلى مقلد-منسقة
د.ليلى مقلد-منسقة حملة شباب بيحب بلده

تسببت الدكتورة ليلى مقلد منسقة حملة شباب بيحب بلده، والمعروفة على السوشيال ميديا بلقب "وزيرة السعادة" فى حالة من الزحام، داخل مول سيتى ستارز بمدينة نصر.

شهد مول سيتى ستارز، حالة من الزحام بعد التف عشرات المعجبين، حول الدكتورة ليلى مقلد، اثناء تواجدها بالمول لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك، وحرص الشباب على التقاط الصور التذكارية معها.

وتناقش الشباب مع مقلد، فى عدد من الأمور المطروحة على الساحة السياسية، وأهمها تمكين الشباب خلال المرحلة القادمة وتوليهم مواقع قيادية فى مؤسسات الدولة.

من جانبها قالت مقلد، ان الرئيس عبد الفتاح السيسى يولى الشباب أهمية خاصة منذ توليه الحكم، مشيرة الى ان المرحلة القادمة ستشهد تواجد أكبر للشباب داخل الحكومة والبرلمان والمحليات.

وطالبت منسقة حملة شباب بيحب بلده، من الشباب ضرورة الألتفاف حول القيادة السياسية ودعمها، حتى تعبر مصر هذه المرحلة الصعبة، مشددة على عدم الأنصياع وراء الشائعات التى تطلقها اللجان الألكترونية للجماعة الارهابية على وسائل التواصل الأجتماعى.

وأكدت مقلد، على ان حملة شباب بيحب بلده، ستقوم بجولات فى جميع محافظات الجمهورية خلال الفترة المقبلة، لتوعية الشباب سياسياً للمشاركة فى الاستحقاقات الانتخابية القادمة، وستشمل هذه الجولات حملات توعية ضد حروب الجيل الرابع.
تابع موقع تحيا مصر علي