خدمات تحيا مصر

براءة راموس من السقطة الأخلاقية فى ديربى مدريد

راموس
راموس
جاء تقرير الحكم جونزاليس جوزناليس لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو، خاليا من ذكر للواقعة التي تحدث عنها مدرب الخصم سيميوني.

وبرأ الحكم الإسباني جونزاليس حكم مباراة أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد المدافع الدولي سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد من سب الحكم المساعد خلال أحداث اللقاء.

وكان المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني، أكد أن راموس بسب الحكم المساعد في المباراة، وعلى الرغم من ذلك فإن حكم اللقاء، لم يقم بطرده، ولم يتضمن تقرير حكم المباراة أي إدانات تجاه قائد ريال مدريد، رغم الضغوطات التي فرضها دييجو سيميوني عليه في اللقاء.

وكشفت صحيفة "الماركا" الإسبانية ما حدث في هذه الواقعة حيث أكدت "ماركا" ما حدث كالآتي: "سيرخيو راموس قام بالتحدث مع الحكم المساعد في الشوط الأول من مسافة بعيدة وحسب مُدرب أتلتيكو مدربد الذي قام بالصراخ مُباشرةً مُطالبًا بطرد قائد ريال مدريد، راموس قام بالرد الشتيمة للحكم المُساعد واستمر بالصراخ: "كيف تسمح له بذلك".

وأضافت الصحيفة أن المعد البدني لأتلتيكو مدريد قام ايضًا بتذكير الحكم أم لاعبهم كوستا تم إيقافه 8 مُباريات بسبب شتم الحكم، بعد ذلك وعند نهاية الشوط ذهب راموس وتحدث مع سيميوني وأيضًا كاسيميرو تحدث معه في الممر المؤدي لغرف الملابس، وتابعت الصحيفة أن احتجاج مُدرب أتلتيكو مدريد كانت قوية جدًا واضطرت الحكم الاول المسؤول غونزاليس غونزاليس لإنذاره شفهيًا.