عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

4 مواجهات نارية في الـ «التشامبيونزليج».. تعرف على موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

تحيا مصر

تنطلق اليوم الثلاثاء، فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث ستشهد تلك الجولة العديد من المباريات المثيرة بين عمالقة القارة العجوز، الذين يبحثون عن المجد في أغلى البطولات.

ريال مدريد وجلاطا سراي
ويحل ريـال مدريد الإسباني، ضيفًا على نظيره جالطة سراى التركي، في المباراة التى تجمعهما، على ملعب «تورك تيليكوم آرينا»، في التاسعة مساءً، بالمجموعة الأولى، التى تشهد في نفس التوقيت مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، وكلوب بروج البلجيكي، المقرر إقامتها على ملعب «جان برايدال».

بايرن ميونخ وأولمبياكوس اليوناني
وضمن مباريات المجموعة الثانية، يحل فريق بايرن ميونيخ الألماني، ضيفًا على أولمبياكوس اليوناني، بالمباراة التى تجمعهما في التاسعة مساءً، على ملعب «كارايساكي»، كما يقام في نفس التوقيت وبالمجموعة ذاتها، مباراة توتنهام الإنجليزي وسرفينا زفيزدا الصربي، على ملعب السبيرز.

مانشستر سيتي وأتلانتا الإيطالي
ويستضيف مانشستر سيتى الإنجليزي، في التاسعة مساءً، نظيره أتلانتا الإيطالي، بالمباراة التى تجمعهما، على ملعب «الاتحاد»، ضمن فعاليات المجموعة الثالثة، التى ستشهد مباراة بين شاختار دونيتسك الأوكراني، ودينامو زغرب الكرواتي، في السابعة إلا خمس دقائق على ملعب «متاليست».

أتليتكو مدريد وبايرليفركوزن
وتشهد المجموعة الرابعة، في السابعة إلا خمس دقائق مباراة على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، تجمع بين أتلتيكو مدريد الإسباني، وبايرليفركوزن الألماني، كما تحتضن المجموعة ذاتها مباراة تجمع بين يوفنتوس الإيطالي، ولوكوموتيف موسكو الروسي، على ملعب «يوفنتوس آرينا»، في التاسعة مساءً.



تابع موقع تحيا مصر علي