عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من علي عبد العال على مبادرة النائب أحمد طنطاوي الإصلاحية

علي عبد العال - رئيس
علي عبد العال - رئيس البرلمان

علق الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، علي ما تداول من مبادرة للنائب أحمد طنطاوي، عضو مجلس النواب، بشأن تشكيل 12 لجنة برلمانية تستهدف إحداث حالة من الحوار الوطني، حيال المشكلات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجهها البلاد وذلك بقوله:" معند يش مبادرات ... واللي يعلن يعلن زي ما هو عايز في الجرائد...ولا ألتفت إلي مثل هذا الكلام".

جاء ذلك فى الجلسة العامة للبرلمان، الثلاثاء، ردًا علي ما آثاره النائب محمود بدر، وهجومه علي النائب أحمد طنطاوي، مؤكدا علي أنه أطلق مبادرة في إطار انتهاك صريح للدستور ودهس إرادة ملايين المصرين التي وافقت علي التعديلات الدستورية باسم الديمقراطية، ليعقب بقوله عبد العال:"إيه هي المبادرة دي "، ليرد بدر:"مبادرة للنائب أحمد طنطاوي"، فيما رد عبد العال:" معند يش مبادرات ... واللي يعلن يعلن زي ما هو عايز في الجرائد...ولا ألتفت إلي مثل هذا الكلام".

وكان النائب أحمد الطنطاوي، عضو مجلس النواب، تحدث خلال فيديو مطول بثه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يعلن فيه طرح "مبادرة إصلاحية" من خلال تقدمه بطلب إلى رئيس المجلس علي عبد العال، بشأن تشكيل 12 لجنة برلمانية تستهدف إحداث حالة من الحوار الوطني، حيال المشكلات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجهها البلاد.
تابع موقع تحيا مصر علي