عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد بدوي: ارتفاع نسبة العاملات بالدعارة بتركيا وصمة عار لحكم أردوغان

أحمد بدوي
أحمد بدوي

أكد النائب احمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات والتكنولوجيا والمعلومات بمجلس النواب، أن اتجاه الكثير من الفتيات الأتراك والنساء للعمل بالدعارة داخل تركيا خلال الفترة الاخيرة، بسبب تدني الظروف المعيشية وبسبب الفقر، وفق الصحف التركية التي رصدت هذا الواقع البائس، وصمة عار لحكم أردوغان ودليل مخزي على فشله في إدارة البلاد.
منوها في بيان له اليوم، بالتحقيق الذي أجرته صحيفة أحوال التركية، وقالت فيه إن الظروف الاجتماعية الصعبة التي تعيشها تركيا حيث البطالة، وانخفاض الأجور والفقر وتفاقم وصعوبة ظروف المعيشة، وعدم القدرة على تلبية الاحتياجات الأساسية دفع جزء كبير من المجمتع التركي، للعمل بالدعارة!
مشددا أن سياسات أردوغان الداعمة للارهاب، والعدائية مع الدول العربية، ومع الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي أدت الى اصابة الاقتصاد التركي، بحالة من الشلل التام وتراجع الانتاجية وانهيار الليرة التركية، والنتيجة ظروف بائسة يحياها ملايين الأتراك، دفعتهم للعمل بالدعارة والمهن الرخيصة حتى يتمكنوا من الحياة.
مطالبا أردوغان بالتخلي عن سياساته الداعمة للارهاب واستعادة وجه تركيا الحضاري ان كان يرغب في وضع نهاية لهذا الوضع الذليل.
تابع موقع تحيا مصر علي