خدمات تحيا مصر

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020 الفصل الدراسي الأول من 11 حتى 22 يناير

تحيا مصر
اعتمد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020 الفصل الدراسي الأول من 11 حتى 22 يناير يوم، مطمئنا الطلاب وأولياء الأمور على نظام الامتحانات ومدتها حيث أنها لم يتم تغييرها عن السنوات الماضية فالامتحان مدته كما هى ساعتين والامتحان في مستوى الطالب المتوسط، ونتابع معكم كل مايخص امتحانات الصفوف الدراسية المختلفة.

امتحانات الصف الثاني الثانوي

يواصل الطلاب وأولياء الأمور بحثهم عن جدول امتحانات الصف الثاني الثانوى 2020 الترم الثاني، وفي إطار تحديد جدول امتحانات ثانية ثانوي، تعقد امتحانات كافة مواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات وكذلك المواد التي لا تضاف للمجموع الكلي والمواد العلمية (تكنولوجيا المعلومات والأنشطة التربوية والتربية الرياضية).

اقرأ أيضًا.. جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2020 الترم الأول .. آخر يوم 23 يناير

امتحانات ثانية ثانوي
وأعلن المركز الإعلامى لوزارة التربية والتعليم أن امتحانات الصف الثاني الثانوي ستكون من 11 إلى 22 يناير 2020، في الفترة الصباحية، وفي الفترة المسائية امتحانات الصف الأول الثانوي حسبما وضح في الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2020/2019 وفق الظروف المحيطة بكل مديرية.

ويهتم موقع "تحيا مصر" بمتابعة كل ما يخص الامتحانات وتقديم جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الثاني ومختلف الصفوف الدراسية، حتى إعلان النتائج، ونتمى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.


جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020 الفصل الدراسي الأول من 11 حتى 22 يناير