عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فضيحة جوهرة الأخيرة تشعل "السوشيال ميديا" .. وتعليق ناري من زوجها

الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة

أشعلت فضيحة جوهرة الأخيرة "السوشيال ميديا" من خلال تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور إباحية للراقصة جوهرة من داخل غرفة نومها، في أوضاع مخلة مع شخص تبين بعد ذلك أنه زوجها عقب تعليقه على ماتم تداوله عنهما مما صدم الجميع.

فضيحة جوهرة وتعليق زوجها
بعد انتشار فيديوهات وصور فضحية جوهرة الأخيرة، خرج خالد أحمد ليوضح للجمهور أنه زوجها عبرحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور "انستجرام"، و بتعليق ناري صدم الجمهور، قائلاً "إحنا ما عملناش حاجة غلط، اتصورنا للذكرى".

وأضاف "الموبايل بتاعي في ناس صحابي سرقوه ونزلو الفيديوهات وهيتجابو وهيتحبسوا.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده".

صور جوهرة
أثارت صور جوهرة غضب مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أنها لم تكن تلك المرة الأولى لها، فقد خرجت من قبل بعد صدور حكم السجن عليها بسنة مع الشغل والنفاذ بتهمة الفسق والفجور خلال السنة الماضية، وتقدمت بمعارضة حينها لكنها رفضت وتوالى مدير أعمالها مع محاميها سير التحقيقات، مؤكدًا أنها ليست هاربة.

فيديو جوهرة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو جوهرة المسربة والذي يظهر فيه أن الصور تم أخذها بعلمها بزاويا مختلفة على سريرها، كما تداول الشخص الذي يجاورها بث مباشر وكان يحضنها.

تابع موقع تحيا مصر علي