عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك الأهلي يدعم تحيا مصر بـ 208 مليون جنيه

تحيا مصر

دعم البنك الأهلي المصري صندوق تحيا مصر بـ 208 مليون جنيه، بناءً على تصريحات هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، عن زيادة دعم البنك لصندوق تحيا مصر منذ تأسيسها 2014 بأكثر من ذلك في إطار تطويرالعشوائيات ودعم المشروعات المجتمعية لتحسين ظروف معيشة المواطنين في مصر.
جهود البنك الأهلي
وقال رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، أنه كانوا أول الداعمين لصندوق دعم مصر من خلال توجيه مساهماته لمختلف المشروعات التي تهدف الى تحسين الحياة في المناطق العشوائية وغير المخططة، سعيًا لرفع كفاءة تلك المناطق وتقليل معدلات الجريمة.

وأوضح "عكاشة" أن البنك سارع بدعم أنشطة صندوق تحيا مصر التي وجهت لدعم العديد من المشروعات القومية التي تسعي لدعم خطط التنمية الشاملة في مصر وإنشاء مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، إيمانًا منه بهذا المشروع العلمي الذي يستهدف خلق أجيال جديدة متسلحة بأعلى الدرجات العلمية.
والجدير بالذكر أن البنك الأهلي المصري شباب مصر بشكل دائم؛ كونهم أساس التنمية الشاملة حاليًا ومستقبلاً، وذلك من خلال المساهمة في منتديات شباب العالم من أجل أن تخرج تلك المنتديات بالصورة المشرفة أمام العالم وبما يمكنها من تحقيق أهدافه في إقامة التواصل بين شباب العالم كافة.
تابع موقع تحيا مصر علي