عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد زين الدين: واعظات الأزهر صمام أمان الأسر المصرية

محمد زين الدين
محمد زين الدين

أشاد النائب محمد عبد الله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب بالقضايا الى ناقشها فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف خلال لقائه مع مجموعة من واعظات الأزهر الشريف وذلك في إطار دعمهن لتكثيف التوعية المجتمعية وتأكيده أن الأزهر الشريف يعقد آمالًا كبيرة على الواعظات في نشر الوسطية والاعتدال التي تعلموها في الأزهر الشريف لاسيما التي تمس المرأة والأسرة والطفل.

وأعتبر " زين الدين " فى بيان له اصدره اليوم ان واعظات الازهر الشريف صمان أمان لتحقيق الاستقرار داخل الاسر المصرية.

وأعلن تأييده التام لتأكيد الدكتور احمد الطي بان هذه التجربة الجديدة والتي انحاز لها وأطمئن لنتائجها جاءت في توقيتٍ حرج تمر به الأسرة والمجتمع المصري وأن الاستعانة بواعظات أزهريات في إطار إيجاد مفهوم جديد للفتوى النسائية يحقق التواصل الأمثل مع السيدات في الريف والحضر للتعريف بأمور الدين مؤكدًا نجاح التجربة.

وناشد " زين الدين " فضيلة الامام الاكبر شيخ الازهر بتقديم جميع انواع الدعم المادى والمعنوي لواعظات الازهر الشريف بعد النجاحات الكبيرة والملموسة التى نجحن فى تحقيقها لصالح المجتمع والأسر المصرية.

وطالب من واعظات الازهر الشريف بتوعية الاسر المصرية بكل مايتعلق بامور الدين والقضايا والمشكلات التى تواجه الدولة المصرية خاصة ان الازهر الشريف يحظى بثقة ومكانة كبيرة ومرموقة فى قلوب وعقول المصريين.
تابع موقع تحيا مصر علي