عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل الشيخ : أنا تاجر شاطر

تحيا مصر

قال المستشار تركي آل الشيخ رئيس موسم الرياض، ورئيس هيئة الترفيه السعودية، أن السعوديين هدفهم أن تكون السياحة رائدة وغير مستفزة، ناهيًا أن يكون الترفيه هابط ورخيص، مشيرًا إلى الجهود التى تخوضها المملكة العربية السعودية في هذا المجال، معلقاً على حديث البعض بشأن نشاطه على "السوشيال ميديا، قائلاً: "أنا تاجر شاطر أريد تسويق سلعتي.. كنت أنام أربع ساعات وبعد العمليات الأخيرة أصبحت أنام ساعتين وأحيانا تكون بالمكتب".

وعلق "من قام بهذا التغيير ليس أنا وإنما هو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وأنا وكل مسؤول بالمملكة نعمل بدعم من الله أولا ثم من قيادتنا الرشيدة الملك سلمان وولي عهده".

اقرأ أيضًا.. تركى أل الشيخ عبر تويتر: اتوقع وصول جمهور حفل ميدل بيست إلى أكثر من 120 ألف جنيه

وأضاف تركي آل الشيخ أثناء لقاء تلفزيوني مع برنامج "ليالي الكويت": فكرة موسم الرياض نبعت من لجنة الفعاليات والمواسم المنبثقة عن المجلس الاقتصادي الذي يترأسه ولي العهد، عادات وطباع السعوديين مثل الخليجيين تتمثل في الرغبة بسياحة وترفيه بصورة لا تستفزهم وتكون ممتعة لهم ولا يوجد فيها استرخاص وأشياء تضايقهم وتزعجهم، إضافة إلى جذب السياح".

تركي آل الشيخ وموسم الرياض
وتابع تركى آل شيخ حديثه عن موسم الرياض: "استعدنا وضعنا الطبيعي الموجود بأي دولة في العالم، وكان العائد من فعاليات موسم الرياض اقتصاديا وسياحيا واجتماعيا ونفسيا، وفرنا وظائف حيث يعمل في الموسم 46 ألف فرد في وظائف دائمة وشبه دائمة، ومعدل الصرف خلال شهر من موسم الرياض ارتفع بنسبة 37 بالمئة مقارنة بالعام الماضي".
وقال: "لدي 3.5 مليون متابع في توتير، وسبعة ملايين في الفيس بوك، ومليونان في إنستجرام".

وفيما يخص تغريدته التي قال فيها: "تهون في عيني جميع الخيانات إلا خيانة واحد أثق فيه"، أشار إلى أن هناك الكثيرين من الذين خانوا تركي آل الشيخ، لكنه تعلم درسا من الحياة، هو "أتق شر من أحسنت إليه".


تابع موقع تحيا مصر علي