عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أورنج تعلن تفاصيل أنظمة كنترول بلس لدعم عملائها

تحيا مصر

أعلنت شركة أورنج عن تفاصيل أنظمة كنترول بلس لدعم عملائها والتى تتمثل في إتاحة الفرصة للمستخدمين للتحدث مع جميع أرقام أورنج مجانًا بالإضافة إلى مضاعفة وحدات سوشيال "ميجابايتس"، فضلاً إلى استمرار خدمة واتساب على جهاز المستخدم حال نفاذ الباقة. 

أنظمة أورنج 

وأعربت أورنج عن أنظمة "كنترول بلس"، مخاطبة عملائها قائلة: " كلم كل أرقام اورنچ ببلاش أو ضاعف وحداتك سوشيال "ميجابايتس" و كمان واتساب مكمل معاك حتى لو الباقة خلصت".

شركة أورنج 

وأشارت أورنج إلى أن الإشتراك أو التحويل لنظام "كنترول بلس" يمكن للعميل، الاتصال بـ400 أو من خلال تطبيق My Orange، كما يتضمن النظام "كنترول 25، كنترول بلس 30، كنترول بلس 45 كنترول بلس 70".

أنظمة كنترول بلس من أورنج
ويوفر نظام "كنترول 25" نحو 1.000 وحدة للعميل يتم استخدامهم دقائق وميجابايتس و رسائل مع استمرار خدمة واتساب، و يخصم 25 جنيه للاشتراك الشهرى تخصم من الرصيد.

يوفر نظام "كنترول بلس 30 " نحو 1.200 وحدة، مع ميزة "بلس دقائق" تساعد العميل التحدث مع كل ارقام اورنج مجانا مع ميزة "بلس سوشيال" و التى تمكن العميل ايضا من مضاعفة وحدات سوشيال ميجابايتس مع استمرار الواتساب، و الاشتراك الشهرى 30 جنيه.

توفر باقة "كنترول بلس 45" نحو 1.850 وحدة مع ميزة "بلس دقائق" يتيح للعميل التحدث مع كل ارقام اورنج مجانا او مع ميزة "بلس سوشيال"يستطيع العميل مضاعفة وحدات سوشيال ميجابايتس مع استمرار خدمة واتساب مع العميل.

اقرأ أيضًا.. أورنج تقود موظفيها للانتحار.. صدمة في عالم الاتصالات

توفر باقة "كنترول بلس 70" نحو 3000 وحدة، مع ميزة "بلس دقائق" تتيح للعميل التحدث مع كل ارقام اورنج مجانا او مع ميزة "بلس سوشيال" من اورنج تمكن العميل من مضاعفة وحدات سوشيال ميجا بايتس مع استمرار خدمة واتساب مع العميل ، كما تتيح اورنج مع جميع أنظمة "كنترول بلس" المختلفة ضعف الباقة لمدة ثلاثة أشهر عند شراء خط جديد على انظمة كنترول بلس.
تابع موقع تحيا مصر علي