عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجيب ساويرس يعلق على واقعة تحرش فتاة المنصورة

تحيا مصر

علق نجيب ساويرس على واقعة تحرش فتاة المنصورة التى أشعلت "السوشيال ميديا" في الأونة الأخيرة، وماتردد حول وجودهن في نيابة المنصورة بصحبة أهالى الشباب المتورطين في الواقعة للتنازل، وتغيير أقوالهما ونفى الإتهام عن الشباب المضبوطين تزامنا مع استكمال التحقيقات مع المتهمين داخل سراي النيابة.
وقال نجيب ساويرس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتدوينات الصغيرة، منذ قليل، "أهو ده الغلط بعينه".


التحرش بفتاة المنصورة
تعرضا فتاتان خلال سيرهما بشارع الجمهورية بمنطقة المشاية العلوية ليلة رأس السنة إلى واقعة تحرش جماعي من قبل مجموعة شباب، وتم تصوير فيديو عن واقعة تحرش فتاة المنصورة وتحولت القضية إلى النيابة، وإنذاك ذكر الفتاتان أقوالهما أمام النيابة العامة بنزولهما فى تمام التاسعة من مساء الثلاثاء إلى شارع الجمهورية، ولاحظا بعض الشباب يسير خلفهما، وما أن اقتربا منهم البعض أظهر أحدهم هاتفا محمولا وصور قدم واحدة وأمسك بساقيها إلا أنها هرولت مسرعة بناحية أحد المحلات للاحتماء بداخله وتركتها زميلاتها الأخرى وانصرفت بعد تجمهر العشرات، واستمرت حالة الكر والفر حتى الساعة الثانية ونصف صباحًا وفق شهود العيان.
وألقت القبض على 7 متهمين في الواقعة بينهم 4 طلاب "18 سنة" وطالبان "20 سنة" وماسح أحذية "20 سنة"، وتم حجزهم على ذمة التحقيقات.
اقرأ أيضًا.. توقعات نجيب ساويرس 2020 : تحرير الدول العربية من القوات الأجنبية وسقوط أردوغان

نجيب ساويرس على تويتر
يعتبر رجل الأعمال نجيب ساويرس من أكثر رواد "السوشيال ميديا"، تفاعلاً مع الأحداث الجارية على الساحة السياسية والاجتماعية والاقتصادية، وحتى الأمور الترفيهية.
تابع موقع تحيا مصر علي