عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجيب ساويرس يفتتح حديقة ZED.. بحضور نجوم الفن (صور)

تحيا مصر

افتتح المهندس نجيب ساويرس حديقة ZED park في مدينة الشيخ زايد، مساء أمس الخميس 9 يناير، والتي تشهد إطلاق منصة ZED Park Presents الترفيهية.

نجيب ساويرس وحديقة ZED
ووجاء افتتاح منصة ZED Park Presents الترفيهية لتحويل الحديقة إلى مقصد جذاب لمحبي الموسيقى والترفيه من خلال تنظيم عدد من الفعاليات للمرة الأولى في مصر، مثل ملاهي Winter Wonderland الشهيرة، والتي يبدأ تشغيلها رسميًا بالتزامن مع أكبر مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط وهو مهرجان الشرق الأوسط للموسيقى MEME.

وحضر الحفل العديد من نجوم الفن على رأسهما الفنانة منى زكي، الفنانة بشرى، الفنانة رزان مغربي، السيناريست تامر حبيب، الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي.
كلمة نجيب ساويرس في افتتاح ZED
وأثناء حفل الافتتاح، قال المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أورا ديلفوبرز: "يعد هذا الافتتاح بمثابة رحلة طال انتظارها ولكننا متحمسون للغاية لإزاحة الستار عن حديقةZED التي تستضيف مجموعة من الفعاليات في مختلف المجالات مثل الرياضة والترفيه. فنحن في أورا نركز دائماً على تقديم شيء جديد، مفهوم مختلف يمكن للمجتمع الاستفادة منه والتمتع به. نحن متحمسون للغاية لفتح أبواب ZED Park رسميا أمام الجمهور، كما نتطلع إلى الترحيب بجميع سكان مدينة الشيخ زايد".


تابع موقع تحيا مصر علي