عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأحد 2- 2 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ we

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأحد 2- 2 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat ولايمكن أن نغفل عن آخر أخبار شركة وي we شبكة الخطوات الرابعة.

آخر أخبار شركة أورنج Orange

أكواد أورنج 2020 المرتبطة برصيد Orange أهم مايشغل بال عميل أورنج مصر ممن يستخدمون كروت الشحن، فكلاً منهم يتسائل يوم تلو الآخر عن كود مختلف سواء كود سلفني شكرًا من أورنج مصر أو كود معرفة رصيد أورنج أوحتى كود شحن رصيد Orange السريع.

اقرأ أيضًا.. أكواد أورنج 2020 المرتبطة برصيد Orange

أخبار شركة فودافون Vodafone

أوضح ألكسندر فرومان الرئيسي التنفيذى لشركة فودافون مصر السبب الرئيس وراء بيع فودافون مصر Vodafone لشركة سعودية، مشيرً إلى أن الشركة العالمية ستركز على السوق الأوربى خلال الفترة المقبلة لاسيما فيما يتعلق بنشر شبكات الجيل الخامس للمحمول، إلا إنها ستبقى علي استثمار ها بفودافون للخدمات الدولية بمصر و التى استحوذت عليها مؤخرا.

آخر أخبار شركة اتصالات etisalat

ينشر تحيا مصر جميع أكواد اتصالات مصر 2020 etisalat السريعة حتى يستطيع عملاء اتصالات مصر etisalat تنفيذ خدماتهم في أسرع وقت، حيث تعتبر شكة اتصالات مصر شبكة الخطوط الثالثة التى استطاعت تحقيق منافسة قوية وخلق مكانة مميزة بين منافسيها بتلبية احتياجات الجمهور وتوفير المزيد من الخدمات التى يحتاجونها.

جميع أكواد اتصالات مصر 2020 etisalat تعرف عليها

آخر أخبار شركة وي we
حدد موقع شركة WE آخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي 2020 في منتصف الشهر الجاري أي 15 فبراير 2020 الحالي كحد سماح لعملاء المصرية للاتصالات يتمكون من خلالها دفع فاتورة التليفون الأرضي 2020 على موقع شركة WE إلكترونيًا أو من خلال وسائل الدفع المختلفة.

ويجدر الإشارة إلى أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي