خدمات تحيا مصر

شيما صابر .. "مغامرة إعلامية " انتجت أحسن المذيعات الشباب في الساحة الرياضية

تحيا مصر
شيما صابر .. تلك المذيعة الشابة التى طالما وُرد اسمها عرفها عشاق الساحرة المستديرة بنشاطها المشهود في مختلف الملاعب الرياضية لحضورها مختلف المباريات المحلية والعالمية مرتدية تيشرت الفرقة التى تشجعها، فنجدها تطفو روح من التميز في الملاعب بتيشرتات الفرق العالمية الكبرى مثل مانشيستر يونايتد وإس ميلان، وريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة إلى المنتخبات مثل مصر، والبرازيل وفرنسا، وإسبانيا.


شيما صابر .. مغامرة
شيما صابر

من هي شيما صابر ؟

شيما صابر تلك الإعلامية الشهيرة بـ "مذيعة الكورة" التى استطاعت أن تخلق لنفسها مكانة لدىّ محبي الرياضة عامة وكرة القدم خاصة، قدمت العديد من البرامج الرياضية في مختلف القنوات الفضائية بداية من النهار رياضة، وقناة الأهلي، وقناة dmc وغيرهما من القنوات الرياضية.

شيما صابر .. مغامرة
المذيعة شيما صابر 

تألق شيما صابر في الإعلام الرياضي 

على الرغم من أن بداية شيما صابر في عالم الإعلام الرياضي كانت مغامرة لكون اعتماد قناة النهار رياضة على مذيعة شابة تقدم برنامج "النهار نيوز" على عكس ماهو متداول ف مجال الإعلام الرياضي الذي غالبًا مايعتمد على باقة من الإعلاميين الكبار والنقاد والمحليين من المدربين ولاعبي كرة القدم، إلا أن المجازفة أسفرت عن تألق تلك الحسناء شيما صابر في تقديم برنامج يتحدث عن أخبار الرياضة في مصر والعالم.

شيما صابر .. مغامرة

لم يتوقف نجاح شيما صابر على تقديمها البرنامج الرياضي في قناة فضائية تتعاقد معها على أسلوبها غير التقليدي فقط، بل حظيت شيما صابر بجماهيرية عريضة وتمكنت من جذب ملايين من المشاهدات لأي شاشة كانت تظهر عليها.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح اغلى لاعبى بالعالم متحديا ميسى ..اعرف سعر الفرعون المصرى
حققت شيما صابر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بين الشباب عشاق كرة القدم من خلال صفحاتها وحساباتها الشخصية على "السوشيال ميديا"، ومدى تفاعلها المستمر مع الجمهور سواء بالصور والفيديوهات بتيشرتات الفرق العالمية الكبري والمنتخب المصري في مختلف المباريات العالمية والمحلية.