عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك الإسكندرية يخصص أكاديمية لدعم المشروعات الصغيرة Business Club Academy بالتعاون مع البنك الأوروبي

تحيا مصر

أعلن بنك الإسكندرية عن تخصيص أكاديمية لتدريب أصحاب المشروعات الصغيرة Business Club Academy، بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والمعهد المصرفي المصري، الذراع التدريبية للبنك المركزي.

مبادرات بنك الإسكندرية

تأتي جهود بنك الإسكندرية في توفير أكاديمية المشروعات الصغيرة من أجل التعرف على عناصر الإدارة المالية، والمهارات التنظيمية والتسويقية لمساعدتهم في اتخاذ القرارات بشكل أفضل، والمساهمة في تعزيز قدراتهم التنافسية والإنتاجية، حسبما ذكرت قيادات البنك فى مؤتمر صحفى أمس.


هدف أكاديمية دعم المشروعات الصغيرة من بنك الإسكندرية

وتهدف أكاديمية دعم المشروعات الصغيرة من بنك الإسكندرية Business Club Academy لتنظيم أكثر من 50 ورشة عمل ودورة تدريبية مُتخصصة، تمتد على مدار عام ونصف لأكثر من 1700 مشارك، سيتم تنفيذها في 4 محافظات، هى: "القاهرة والإسكندرية والدلتا والصعيد".

وتشمل موضوعات ورش العمل "حوكمة الشركات، وتكنولوجيا حلول الدفع، وإدارة الجودة، والبيئة، والاقتصاد الرقمي، وقنوات التوزيع البديلة، والشمول المالي".

ويجدر الإشارة إلى أن بنك الإسكندرية وقع على تمويل بقيمة 100 مليون دولار من البنك الأوروبى لإعادة الإعمار EBRD، يتوزع بواقع 50% لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتنمية مهاراتها وقدرتها التنافسية، و50% يتم توجيهها لتمويل برنامج تسهيل التجارة.
تابع موقع تحيا مصر علي