عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مُطلقات السوشيال ميديا خناقات و«فرش ملاية».. أخرهم طليقة خالد عليش: بيهددني وواخد حقي

تحيا مصر

ما بين الحين والآخر يتم تداول منشور عن حكاية انفصال إحداهن عن الـ EX كما يسمونه على مواقع السوشيال ميديا، فتنتشر القصة كـ تريند لها أبطال وصراع وضحايا. ولا سيما قصص طلاق المشاهير التي يبت الأمر فيها في البرامج والقنوات الفضائية والسوشيال ميديا.

كانت طليقة مذيع الراديو الشهير خالد عليش أخر مطلقات السوشيال ميديا اللاتي يشاركن منشور الطلاق على نطاق واسع لفضح الزوج، أو "تخليص حق" منه بالتشهير.

كتبت طليقة "عليش" في منشور لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تفاصيل ما يحدث بينها وبين طليقها بشأن نفقة ابنتهما. مُتسائلة عما إذا كان مبلغ 4 آلاف جنيه كثير على ابنته شهريًا، في حين أنه يتقاضى 75 ألف جنيه شهريا بالإضافة إلى الإعلانات والإيفنتات التي يتقاضاها، حسب قولها.

أوضحت طليقة خالد عليش أنه كان يخونها ويضربها ولكنها هي التي كانت تبادر بالاعتذار والتصالح، لأنها تتهم بالتقصير من قبله، بينما هو مؤدب ومحترم مع الجميع سواها.. «إما ميدفعش 4 آلاف لبنته يإما يرفع قضية آداب على أمها والله، في سهرة من السهرات اللي بينزلها وليدفع فيها ده يكفي بنته، هو واخد فلوسي، الراجل مش معترض على فلوسي ومعترف بيها بس مش هيدهالي غير لما أوافق على كل شروطه يإما الجئي للقضاء».

وحسب ذكرها، فإنه هددها بأنه يعمل مع المخابرات العامة، لذلك عليها أن تحذر منه، حسي روايتها، وذلك لأنه لا يريدها، الأمر الذي أثار اندهاشها من شخصيته الجديدة التي ظهر بها، ورفضت طليقة عليش طلب الناس لها بإزالة المنشور، لأنهم لا يعرفون معاناتها معه وإهانتها منه ومن أهله ومن صديقاته البنات.

وأكدت طليقة عليش أنها قامت بنشر هذا المنشور لأنه آخر حل أمامها، فهي لم تكن تفضل أن تفعل ذلك بسبب ابنتها التي فهمت مؤخرًا حقيقة الأمر بعدما شاهدت موقفًا من أبيها بنفسها.. «أنا معايا صور لكل حاجة قلتها في البوست ده بس مش هعمل كده عشان أنا أتربيت إن مفضحش حد كان فيه بيني وبينه عيش وملح، وأنا كتبت الكلام ده، لأن مش قدامي حل وزهقت من كتر التمثيل إني أنا اللي قوية وتمام وهو محترم، ربنا يباركله في كل فلوسه وأملاكه اللي كان بيشتريها وأنا كنت بتكدر في الفلوس عشانه هو.. بس أنا مش عايزة غير حق بنتي الصغيرة ومش هتنازل عنه، لأن في أول الموضوع وافقت بكل شروطه عشان اللي كان بينا واتحملت كل التريقة عليا وعلى أهلي وتعب أبويا، بس محصلش أي حاجة».

وأكدت طليقة "عليش" أنها أعطت للأخير مبلغ 230 ألف جنيه بدون ضمانات لشراء سيارة ماركة "مارسيدس"، وفي مقابل ذلك أعطاها سيارته القديمة التي يملكها، والتي كانت تسير برخص منتهية، وقد أخذها منها وقام بترجيعها حينما كانت ابنته في المستشفى تكرمًا منه، قائلة «بيتصدق عليا بفلوسي، هو دلوقتي عايزني أديله 70 ألف وكان في الأول عايز 100 ألف عشان يسيبلي العربية، طيب أنا مش عايزة العربية أنا عايزة فلوسي لأن مش معايا كاش».

تابع موقع تحيا مصر علي