عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة برلمانية توافق على إعادة رصف الطريق بين عدة قرى باالوادي الجديد

تامر عبد القادر
تامر عبد القادر

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوي بمجلس النواب، برئاسة النائب همام العادلي، خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، علي الاقتراح برغبة المقدم من النائب تامر عبدالقادر، بشأن إعادة رصف الطريق الرابط بين قرى غرب الموهوب وأبو منقار وأبو هريرة – محافظة الوادي الجديد.

ووجهت لجنة الاقتراحات والشكاوي الجهات التنفيذية في محافظة الوادي الجديد بسرعة التنفيذ حفاظا علي سلامة أرواح المواطنين، حيث أكد النائب تامر عبد القادر أن الطريق حالته سيئة في جزء منه، ما يتسبب في كثرة الحوادث.

كما وافقت اللجنة علي الاقتراح برغبة المقدم من النائب نور الدين عبدالرزاق، بشأن توفير الاعتماد المالي من وزارة النقل لإنشاء كوبري مشاة علوي يربط منطقة ساحل طما الغربي بمدينة طما – محافظة سوهاج، وأجلت الاقتراح برغبة الثاني المقدم من "عبد الرزاق" بشأن الانتهاء من المرحلة الثانية والثالثة من محور طما الجديد – محافظة سوهاج، لمزيد من الدراسة.

وشهد الاجتماع موافقة لجنة الاقتراحات والشكاوي ايضا، علي الاقتراح برغبة المقدم من النائب بسام فليفل، بشأن رصف طريق الديروتين من أول مفارق بهوت حتى مدخل القرية، ثم من أول كوبري الطيبة حتى مدخل قرية الطيبة من الجهة الأخرى – محافظة الدقهلية.
تابع موقع تحيا مصر علي