عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامي هاشم يؤكد أن النواب يتابعون بدقة التطورات حول فيروس كورونا

تحيا مصر

طالب النائب سامي هاشم رئيس لجنة التعليم، الحكومة بتكثيف جهودها لحماية المواطنين والطلاب من مخاطر فيروس كورونا، مشيدا بإعلان وزارة الصحة والسكان، أن الحالات التى تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (covid-19)، ارتفعت إلى 27 حالة سلبية، اليوم، الأربعاء.

وأكد هاشم أن النواب عموما وأعضاء التعليم خصوصا، يفتحون قنوات تواصل لاتنقطع مع المسؤولين للتأمين والحماية ومجاراة التطورات، لافتا إلى أن أية أنباء عن حالات تتعافى من الفيروس تترك انطباعات إيجابية.

وكان الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمى للوزارة، قد صرح بأن الحالات التى تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (covid-19)، ارتفعت إلى 27 حالة سلبية، وذلك بعد أن ثبتت سلبية تحاليل الفيروس معمليًا لمواطن مصرى ضمن الأربعة حالات التى تم الإعلان عن إصابتهم يوم الإثنين الماضى.

ولفت إلى أن الحالة الصحية لتلك الحالة التى تحولت نتيجة تحاليلها إلى سلبية اليوم مستقرة ويتم متابعتها فى المستشفى المخصص للعزل للاطمئنان عليه والتأكد من سلبية تحاليله للفيروس مرة أخرى، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي