عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرفت إلكسان تطالب المواطن بالتكاتف مع الحكومة للتغلب على فيروس كورونا

تحيا مصر

طالبت النائبة ميرفت إلكسان بمساندة الدولة المصرية وقراراتها في الفترة الحالية، بهدف التصدي لانتشار فيروس كورونا، وأن تكون هناك حالة اصطفاف ووعي حقيقي من المواطنين لتجاوز تلك الأزمة التي يمر بها العالم أجمع.

وأضافت إلكسان في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أنه لايجب أن يكون هناك متصيدين في تلك المرحلة أو متعمدي نشر الإحباط والتشكيك، لأن كلها مساعي هدامة في تلك المرحلة التي تتطلب تكاتف حقيقي بين المواطن وحكومته.

يشار إلى أن أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، قال إنه بخصوص ما تم تداوله من انتقادات بشأن ما حدث في مؤتمر اليوم، فرغم أخذ كافة الاحتياطات اللازمة قبل عقد المؤتمر بمقر وزارة الصحة، وتوزيع الكمامات علي جميع الحاضرين من الصحفيين والإعلاميين، فوجيء بالزحام الشديد، وللأسف لم يكن أمامهم سوي المفاضلة بين أمرين: إما تأجيل المؤتمر للمرة الثانية، أو إلغاؤه تماماً، ما يعني عدم صدور أي بيان اليوم، ولكن تم عقد المؤتمر في عجالة والانتهاء منه سريعاً.

وأضاف أسامة هيكل أن المؤتمر لم يستغرق سوي القليل من الوقت لصدور البيان، وذلك منعاً لانتشار الفيروس، موضحاً أنه تم الاتفاق على عقد المؤتمرات القادمة بأماكن مفتوحة وجيدة التهوية ستكون علي الأغلب بمقر وزارة الدولة للإعلام بـجاردن سيتي.
تابع موقع تحيا مصر علي