خدمات تحيا مصر

مودة الأدهم .. من فضائح اليوتيوب وخناقات التيك توك إلى خرق الحظر والنوم على «البورش»

تحيا مصر

بعد أن ألقت قوات الأمن بقسم التجمع الأول، القبض على فتاة غير معروفة الهوية تُدعى مودة الأدهم، بسبب اختراقها حظر التجوال الذي أقرته الحكومة المصرية الأسبوع الماضي، ضاربة بقرارات الدولة عرض الحائط في ظل أزمة المرض المتفشي الذي تعاني منه البلاد ودول العالم. 

من هي مودة الأدهم
مودة الأدهم .. هي فتاة تهوى الشهرة على مواقع يلهث ورائها مئات الآلاف من الشباب تحت السن تحديدا موقع "تيك توك"، وبمجرد معرفتك أنها "نجمة التيك توك" كما يسمونها، ستدرك كم السطحية التي تنشرها من خلال فيديوهاتها. 

مودة الأدهم تشعل اليوتيوب
بينما يوتيوب كان حيزا واسعا وكبيرا عليها، أدركت أنها لم تحقق عليه "الصيت" المطلوب، فقررت أن تلصق باسمها على فيديوهاتها عبر يوتيوب، عبارات مثيرة وجاذبة مثل "فضائح مودة الأدهم" .. أو "أخر فضيحة لمودة الأدهم" وخناقات مودة الادهم، يشاركها هذه الفيديوهات صديقة أو صديق لها، وبعد معاينة هذه الفيديوهات ستدرك كم هم عبدة "اللايك" و"الفيوز".


 
مودة الأدهم .. من
لم تحقق مودة الادهم "التريند" التي تلهث وراءه أكثر من عام، مثلها مثل شبيهاتها من المفضوحات الباحثات عن تصدر محركات البحث وهاشتاجز "تويتر" حتى لو بفضيحة.. فقررت الخروج أمس الساعة التاسعة مساءً، تجوب بسيارتها الشوارع محرضة أصدقائها ومتابعيها الذين يقدرون بأكثر من مليون وخمسمائه ألف متابع، على الخروج مثلها واختراف الحظر الذي أقرته الحكومة المصرية في ظل أوضاع لم تتحمل أي حماقات. 

بلاغات ضد مودة الأدهم
وقدم سكان مدينتي والعديد من مستخدمي السوشيال ميديا ضد مودة الادهم عدة بلاغات بعد انتشار فيديوهاتها أثناء الحظر، على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يعد مخالفة وتحريضا وعدم احترام لقرارات رئاسة مجلس الوزراء بفرض حظر التجول، كأحد الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا. بل أنهم توجهوا بنداء لرئاسة الجمهورية والنائب العام ووزارة الداخلية لمعاقبة مودة الأدهم علي كسر القانون وتحدي قرار الدولة وتحريضها علي عدم اتباع الاجراءات الوقائية مع المطالبة بتغليظ وتشديد العقوبة عليها لتكون عبرة للأخرين.



القبض على مودة الأدهم 
ونجحت مباحث القاهرة من القبض على مودة الأدهم بتهمة نشر فيديوهات تخالف به قرار رئيس مجلس الوزراء وتعرض حياة المواطنين للخطر، وذلك علي حسابها الشخصي علي برنامج التطبيقات الشهيرة تيك توك.
يشار إلى أن موده الأدهم مصرية الجنسية، انفصلت عن عائلتها، وتقوم عبر حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "اسنتجرام وسناب شات والفيس بوك" بنشر صور جرئية لها، وتمتلك جمهور ومتابعين في الوطن العربي.