عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غلق 309 محل ومطعم و87 مركز تعليمي..الداخلية تواصل حملات «كورونا»

الحملات الامنية
الحملات الامنية

تواصل أجهزة الأمن المختلفة بوزارة الداخلية، جهودها لتنفيذ خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، من خلال تكثيف الحملات الأمنية بكافة القطاعات والإدارات الشرطية، للعمل بشكل جدي على تنفيذ قرار مجلس الوزراء الخاص بمواعيد فتح وغلق المطاعم والمراكز التجارية وكذا تطبيق حظر حركة المواطنين.

نجحت الحملات الأمنية في ضبط 309 مخالفة في مجال غلق المحال والمطاعم والمراكز التجارية، وكذا غلق 87 أماكن تتعلق بنشاطات تعليمية وتجمعات طلابية "مراكز للدروس الخاصة".

كما أسفرت جهود الأمن خلال الـ 24 ساعة الماضية، عن ضبط 1022 قضية تموينية على مستوى الجمهورية، من بينها 170 قضية في مجال إحتكار وحجب السلع والتلاعب بالأسعار واحتكار السوق، تولت النيابة التحقيق في كل واقعة على حدة.

اقرأ أيضًا..بلاغ يطالب بإدراج «حمزة زوبع» على قوائم النشرة الحمراء بسبب بث شائعات «كورونا»

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس "كورونا" المستجد، ومن بينها توجيه الحملات بالتنسيق مع الجهات المعنية للتصدى لممارسات إخفاء السلع والتلاعب فى أسعارها، ومواجهة مختلف أشكال الغش التجاري، وذلك من خلال مراقبة الأسواق وتكثيف الحملات على المتاجر والمحلات العامة.
تابع موقع تحيا مصر علي