عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملاء بنك القاهرة يشكون: "الحكومة تقرر تأجيل أقساط القروض 6 شهور.. والبنك يقول 3 شهور فقط"

تحيا مصر

اشتكى عملاء بنك القاهرة من عدم التزام البنك بمبادرة البنك المركزي المصري لتأجيل الأقساط لمدة 6 شهور، نظرًا للأوضاع التى تمر بها البلاد نتيجة فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن بنك القاهرة يؤكد لهم أن التأجيل لمدة 3 شهور فقط على حد وصفهم.

شكاوي عملاء بنك القاهرة
قال عمرو الحوت عبر صفحة بنك القاهرة على صفحة البنك على "فيسبوك، "أنا النهاردة روحت الفرع عشان اقدم الطلب والموظف قالي التأجيل بقى ٣ شهور بس.. هل الكلام دا صحيح؟؟ الفائده المركب".


وأضاف محمد علاء "عندي قرض مشروعات صغيرة رحت الفرع قالي اقصى تاجيل 3 شهور فقط مش 6 وعايز يعملي جدولة لباقي القرض كله ويغير قيمة القسط وضايف فوائدحوالي 20% زياده. ومشيت وكل كلامهم مخالف للمبادرة بتاعت البنك المركزي.. عايز حد يفهمني".



اقرأ أيضًا.. عميل بنك القاهرة يتساءل عن تأجيل قروض الصغيرة ومتناهيه الصغر علي المحلات؟ والبنك يجيب

بنك القاهرة
علق بنك القاهرة على عملائه عبر صفحة البنك على "فيس بوك" "نود أن نوضح لسيادتكم انه تم تأجيل سداد أقساط قروض عملائنا بجميع أنواعها والبطاقات الائتمانية لمدة ستة اشهر بداية من يوم 15 مارس 2020 بدون احتساب اى عوائد او غرامات تأخير على التاجيل مع استمرار احتساب الفائدة المطبقة ويتم اعفاء الاقساط تلقائى بدون الحاجة لتوجه حضرتك للفرع او التواصل مع مركز الاتصال لتقديم طلب بذلك فيما عدا القروض متناهية الصغر يتم التوجه الى الفرع لتقديم طلب بتأجيل سداد قسط القرض وفي حالة عدم وجود تعثر أكثر من 90 يوم تكون اقصى مدة للتأجيل هي 3 شهور".
تابع موقع تحيا مصر علي