عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمال العاصمة الإدارية لوفد البرلمان "قولوا للسيسي اننا حاسين بالأمان علشان هو موجود ومحدش يقدر ياكل حقوقنا"

العاملين بالمشروعات
العاملين بالمشروعات فى العاصمة الإدارية الجديدة

التقي رئيس لجنة الإسكان عماد سعد حمودة، بعدد من العاملين بالمشروعات فى العاصمة الإدارية الجديدة، للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد١٩".

وقال رئيس لجنة الإسكان للعمال، "احنا النهاردة هنا علشانكم.. لو فيه اي مشكلة قولها.. ولو فيه اي شركة استغنت عن موظفين أو خفضت الرواتب قولوا متخافوش.. الدولة تعليماتها واضحة وكل الدعم ليكوا.. وانتوا شوفتوا بنفسكوا رئيس الجمهورية بنفسه بينزل ويمر على مواقع العمل.. علشان يطمن عليكوا لأنكم رأس مال البلد الحقيقي.. وفي ظل القيادة السياسية الحالية لن يضار عامل واحد".

من جانبهم أكد العمال، علي أن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، يتم تطبيقها بكل صرامة، ولا يسمح لعامل بدخول موقع العمل إلا بعد إجراء كشف الحرارة، ولبس الكمامة والتعقيم، ويتم قياس الحرارة أكثر من مرة يوميا.

وتابع العمال، لم يتم الاستغناء عن أي عامل أو تخفيض مرتبات، مؤكدين على حصولهم علي جميع المستحقات فى وقتها.

وطالب احد العاملين بالعاصمة الإدارية، من وفد لجنة الإسكان، توصيل رسالة للرئيس عبد الفتاح، "اكتر حاجة فرحانين بيها، أن رئيس الجمهورية بيحب الغلابة، علشان كدة احنا شغالين ومطمنين أن محدش هيقدر ياكل حقنا أو ييجي علينا، لأن عندنا ضهر اسمه السيسي".

اقرأ أيضًا.."إسكان النواب" تتفقد عددا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة

يذكر أن لجنة الإسكان، برئاسة النائب عماد سعد حمودة، والدكتور اسماعيل نصر الدين، والنائب يسرى المغازي، والنائب محمد اسماعيل، لتفقد الأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية على العمال والموظفين، ضد فيروس كورونا.
تابع موقع تحيا مصر علي