عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملاء البنك الأهلي المصري يشكون: "فرحانين بالإعلانات.. والكول سنتر مبيردوش"

تحيا مصر

لم تنتهى شكاوي عملاء البنك الأهلي المصري من سواء الخدمات المقدمة، لاسيما خدمة العملاء والتواصل مع احتياجاتهم، في ظل الأوضاع التى تمر بها البلاد نتيجة فيروس كورونا المستجد، ويرصد تحيا مصر شكاوي عملاء البنك الأهلي المصري باستمرار.

شكاوي عملاء البنك الأهلي المصري

وقال أحمد يوسف عبر صفحة البنك الأهلي المصري على موقع "فيسبوك"، " فرحانين قوي وبتعمل ا اعلانات طيب الأولى تعملو ضبط مصنع لافكاركوا قافلين الكول سنتر والناس متكدسة أمام الفروع للإستفسار فقط".
وقال عميل آخر يدعى محمد حسن، " لوسمحت اتصلت من خارج مصر تعذر الاتصال وبعض اوقات يجمع لكن انتظرت اكتر من نص ساعة ومفيش اي استجابة".



اقرأ أيضًا.. عملاء البنك الأهلي المصري بشبرا يشكون : "جميع ماكينات Atm عطلانة ولابها أموال وزحام"

أضاف محمد خلف، " ياجماعة حرام عليكم فعلا بجد أنا مشوفتش كول سنتر في حياتي كده لا في مصر ولا خارجها من أول اليوم بتصل بعد ما روحت الفرع علشان حاجة في حساب الشركة وقالو من الكول سنتر تتفعل بجد مصالح الناس بتتعطل اكتر ما هي عطلانة ربنا بجدا يحلها من عنده يا ريت تظبطو موضوع الكول سنتر لأهمية الشديدة للعملاء".


ورد البنك الأهلي المصري، "يسعدنا دائما استقبال مكالماتكم وقد يحدث أن تكون جميع الخطوط مشغولة نظرا لأن جميع موظفي خدمة العملاء يقوموا بالرد على مكالمات واستفسارات العملاء.. وبرجاء الإفادة بالمزيد من التفاصيل بشأن تجربة سيادتكم مع مصرفنا في رسالة خاصة حتى يتسنى لنا المساعدة".
تابع موقع تحيا مصر علي