عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل النهاية الحلقة 6.. سهر الصايغ في مأزق بسبب الروبوت

سهر الصايغ من مسلسل
سهر الصايغ من مسلسل النهاية

تبدأ أحداث الحلقة السادسة من مسلسل النهاية بمواجهة رضوى الروبوت زين بعدما اعترف بحبه لصباح "سهر الصايغ"، وبعدها تطرده ناهد السباعي ليرد عليها بأنه لا يستطيع الوصول إلى منزل صباح في المساء، وأنه سيظل حتى الصباح وبعدها سيترك المنزل.

بعد مشاجرة قوية من رضوى "ناهد السباعي" مع الروبوت زين على أساس أنه زوجها الذي قرر خيانتها، جهز الروبوت زين الفطور بطريقة رومانسية ونشر الورود على الترابيزة.

واستكمل الروبوت زين مهامه في المنزل ليضع الملابس في مكانها، الأمر الذي أثار تعجب رضوى، لتضطر الذهاب إلى العمل وتترك له أبنها الرضيع يحيي.

تتشاجر صباح مع عزيز بسبب صناعة الروبوت، وبعدها يبلغها عزيز بضرورة فصل الروبوت وتخزينه حتى ظهور المهندس زين، ومن ثم تذهب صباح لتظل تحت منزل رضوى منتظرة خروجها من المنزل حتى تصعد إلى زين..

تقرر صباح الهروب إلى دمشق وتذهب لتخبر زين على خطتها، بعدما تخبره أن الحل هو الكذب والتمثيل بأنه زوج رضوى، والاستمرار في هذه اللعبة حتى 48 ساعة لتأتي وتأخذه معها.

وعلى جانب أخر بدأ المهندس زين العمل مع فريق في الواحة على ال اي سي، ويعرف زين أن الوعي الخاص به غير موجود في شركة انريجي كو، الأمر الذي يثير دهشته.

اقرأ أيضًا..شاهد..يوسف الشريف من كواليس مسلسل النهاية "صورة"

تنتهي الحلقة السادسة بإكتشاف شركة اينرجي كو سرقة فلاشة من ارشيف الوعي التي تخص المهندس زين.
تابع موقع تحيا مصر علي