عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الاختيار الحلقة 10.. أحمد المنسي يتوعد لهشام عشماوي بعد اكتشاف خيانته

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار الحلقة 10 تفاجىء البطل أحمد المنسي "أمير كرارة" حينما تم إبلاغه بأنه المسئول عن حادث وزير الداخلية، محاولًا الدفاع عنه من خلال مسيرته في الجيش المصري كونه ضابط صاعقة مجتهدًا.

ويتذكر أحمد المنسي عدد من المواقف التي جمعته بهشام عشماوي وحديثهم عن المشايخ وغيرها من الأمور الدينية.

اعاد هشام عشماوي ابو اسماء إحدى العناصر التكفيرية، وصعد إلى الغرفة ليأخذه، وبعدها بدأ يلقنهم أسرار وطريقة تعامل القوات المسلحة مع العناصر الإرهابية إلى العناصر الموجودة معه.

تفاصيل مسلسل الاختيار الحلقة 10

يحكي احمد المنسي لوالده التشويش الذي بداخله منذ معرفته لخيانة زميله هشام عشماوي، ويخرج ليذهب إلى بيته ويفرغ غضبه على ابنه وزوجته ويترك المنزل، إلا أنه يعود لتخفيف حدة التوتر التي خلقها، ويعتذر لزوجته.

يستعد أحمد المنسي لمواجهة هشام عشماوي، بعد تخطي الصدمة التي كانت السبب في ضغطه خلال الأيام الماضية، إلا أن هذا الموقف جعله حريص بشكل أكبر.

يدور حوار بين احمد المنسي وياسر إحدى عساكر الكتيبة 103، بشأن تجنبه الاختلاط بين زملائه والجلوس وحيدًا في المسجد، ليفصح أن السبب إستشهاد إحدى زملائه بجانبه، الأمر الذي جعله يقرر عدم التعلق بأحد، لينصحه المنسي بأن الموت موجود في كل مكان.

اقرأ أيضًا..بطولات ودروس أحمد المنسي بين الجنود في سيناء

وتنتهي أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الاختيار على مشهد الإرهابي هشام عشماوي، حيث صوب مسدسه نحو 4 عساكر من قوات الجيش المصري متواجدين بإحدى السيارات لينهي حياتهم على الفور.
تابع موقع تحيا مصر علي