عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عابد يطالب بعقد جلسة طارئة للبرلمان العربى ردا على اختيار توكل كرمان بحكماء الفيس بوك ‏‫

تحيا مصر

طالب النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب وعضو البرلمان العربى من رئيس البرلمان العربى واعضاء البرلمان العربى بعقد جلسة طارئة البرلمان العربى لمناقشة جريمة ادارة الفيس بوك النكراء باختيار توكل كرمان ضمن مجلس ادارة حكماء الفيس بوك.

وقال " عابد " فى بيان له اصدره اليوم ان توكل كرمان تأتى على رأس الخونة من الداعمين الرئيسيين لتخريب وتمزيق الدول العربية خلال ماكان يسمى ثورات الربيع العربى مؤكدا ان توكل كرمان هى السبب فى كل مايحدث داخل اليمن من عمليات ارهابية وإجرامية ووجود للمليشيات المسلحة داخل اليمن.

وأكد النائب علاء عابد ان اتخاذ المسئولين عن ادارة الفيس بوك باختيار هذه الشخصية التى كانت سببا فى دمار اليمن وكانت تشجع الارهاب داخل الدول العربية ادى الى استياء وغضب شديدين لدى الرأى العام العربي.

كما طالب النائب علاء عابد من البرلمان العربى اصدار قرارات بوقف تعامل الدول العربية مع الفيس بوك ومنع بث اعلانات عبر الفيس بوك ووقف استخدام الفيس بوك عربيا ودوليا لمدة اسبوع ردا على قراره باختيار توكل كرمان ضمن مجلس حكماء الفيس بوك كما طالب " عابد " من مسئولى الفيس بوك التراجع الفورى عن هذا القرار الذى تسبب فى سخط عربى وإقليمي ودولى لان توكل كرمان يجب محاكمتها امام المحكمة الجنائية الدولية بدلا من اتخاذ هذا القرار السيئ.
تابع موقع تحيا مصر علي