عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة ترفع دعوى خلع ضد زوجها "المزواج": أي ست تصعب عليه يتجوزها (تفاصيل)

تحيا مصر

أقامت زوجة دعوى خلع ضد زوجها، وأبو أبنائها، بعد تكرار زواجاته عليها إذ تزوج الأخير من ثلاث نساء غيرها وفي كل مرة يُبرر فعلته "أنا مش بتجوزهم علشان نفسي ومتعتي.. لكن علشان صعبوا عليا" .. اعتمد الزوج في مبرراته على ظروف الزوجات الأخريات، فالأولى كانت أرملة صديقه، والثانية كانت فتاة يتيمة، أما الثالثة كانت زميلته في العمل وهي القشة التي قصمت ظهر الزوجة الأولى صاحبة دعوى الخُلع، وعلى الرغم من تطليقه لهن إلا أنها سئمت وملت منه.

اتخذت الزوجة الأولى قرارا قاطعا بعد أن راودتها الشكوك والتساؤلات كل ليلة "هل سيتزوج من جديد؟" وبعد زواجه من أرملة صديقه عاتبته لكنه تحجج بمساعدة الأخيرة لظروفها الصعبة، لكنه طلقها بحجة افتعالها للمشكلات، وعلمت بعد فترة زواجه من الفتاة اليتيمة فتركت له المنزل، فاستعطفتها الأخيرة بعدم خراب بيتها لتظهر بدور الزوجة الثانية الضعيفة، لكنها سرعان ما تحول ودها إلى خصومة بعدما طلبت من الزوج تخصيص مبالغ مالية كبيرة كضمانِ لها، وتسجيل محل إقامتهم باسمها.

اقرأ أيضا: سيدة تقتل زوجها على مائدة الإفطار وتلقيه بالمقابر (تفاصيل الواقعة)

وعد الرجل زوجته بعدم الزواج عليها من جديد، زاعمًا أنه لا يتزوج لنفسه ومتعته، وإنما لأنه يرغب فى مساعدة اللاتى يتزوجهن، قائلا لها: "صعبوا عليا.. وحبيت أسترهم".. حتى علمت من جديد بزواجه من زميلته فى العمل، وهنا خرجت عن شعورها، وذهبت إلى مقر عملهما، وتشاجرت مع الزوجة الثانية، التى نفت تلك العلاقة.

بعدها زارتها الزوجة الجديدة وأخبرتها بصحة الزواج، وطلبت من الزوج تطليقها منعا لافتعال مشاكل لها في العمل وبالفعل وقع الطلاق .. قررت الزوجة الانفصال عن زوجها المزواج، دون انتظار علاقته الجديدة، ورفض تطليقها، وتحجج بأنه لم يعد على ذمته غيرها، ووعدها بعدم الزواج عليها مرة رابعة، لكنها حسمت قرارها وأقامت دعوى خلع أمام محكمة الأسرة فى الكيت كات بالجيزة.

تابع موقع تحيا مصر علي